Connect with us

رياضة

التشكيلة المحتملة للمنتخب التونسي في مقابلة كوستاريكا

نشرت

في

يخوض يوم غد الثلاثاء المنتخب التونسي مقابلته التحضيرية الثانية استعدادا للمونديال ضد منتخب كوستاريكا ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريق الوطني على النحو التالي:

معز حسان / يوهان بن علوان / ياسين مرياح / صيام بن يوسف / علي المعلول / حمدي النقاز / إلياس السخيري / الفرجاني ساسي / أنيس البدري / نعيم السليتي / وهبي الخزري

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار

تشيلسي وباريس سان جرمان يتقدمان بعرض مغر للاعب منتخب روسيا غولوفين

نشرت

في

من قبل

أكد مصدر مسؤول من نادي سيسكا موسكو الروسي, اليوم الثلاثاء 17 جويلية 2018 , أن فريقي تشيلسي الإنجليزي و باريس سان جرمان الفرنسي تقدما بعرض “مغر” لضم لاعب منتخب روسيا ألكسندر غولوفين.
وأكد النادي الروسي أن حسم انتقال ألكسندر غولوفين الى أحد الفريقين سيتم خلال الثلاثة أيام القادمة, بعد اختيار أحسن عرض يلائم تطلعات اللاعب الذي سطع نجمه في مونديال روسيا المختتم أول أمس الأحد.
ورأت الصحافة الروسية أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد يكون هو الأقرب لضم ألكسندر غولوفين لاعتبارات كثيرة, أهمها ملاءمة طريقة لعب النادي للمهارات التقنية للاعب الروسي وقوة البطولة الإنجليزية التي قد تشكل فضاء لتألق اللاعب  الروسي الشاب (22 سنة) أكثر في عالم كرة القدم.

وأضافت أن المقابل المالي الذي عرضه النادي اللندني, والذي يقترب من الذي طلبه نادي سيسكا الروسي, سيكون أيضا حافزا آخر لقبول اللاعب والانتقال الى الدوري الإنجليزي.
ولعب ألكسندر غولوفين أول مقابلة له مع نادي سيسكا في مارس 2015, عندما كان يبلغ من العمر 19 سنة فقط, و ظهر لأول مرة بقميص المنتخب الروسي في جوان من نفس السنة في مباراة ودية أمام منتخب بيلاروسيا.
ويمتد عقد اللاعب ألكسندر غولوفين مع نادي العاصمة الروسية الى غاية سنة 2021.

أكمل القراءة

أخبار

رئيس الفيفا :الترشح المشترك بين بلدان المغرب العربي لتنظيم مونديال 2030 سيعزز فرص التواصل بينها

نشرت

في

من قبل

اكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، جياني إنفانتينو، إن تقديم ملف ترشح مشترك لتنظيم مونديال 2030 بين البلدان المغاربية (تونس، الجزائر، المغرب)سيعزز فرص التواصل بينها خلال فترة الاعداد لتقديم الترشح المشترك.
وأضاف رئيس الفيفا، في ندوة صحافية ختامية لمونديال روسيا 2018 في موسكو امس ، ردا على سؤال تقدم به مندوب صحيفة “ليبرتي” الجزائرية حول رايه في امكانية تقدم بلدان تونس والجزائر والمغرب بملف مشترك لتنظيم مونديال 2030، أن “البادرة تعد فكرة طيبة وان الملف المشترك سيساعد في التواصل بين الدول المجاورة ومساعدتها على العمل بشكل جماعي على مشروع مشترك واحد، مهما كانت النتيجة النهائية باعتبار انه ستم في الاخير اختيار ملف واحد من بين ملفات اخرى مترشحة لتنظيم مونديال 2030 “.
وقال ان فترة الاعداد لتقديم الترشح ستكون فرصة لتعزيز التواصل بين البلدان المساهمة في الترشح المشترك. معربا عن مساندته القوية لفكرة تقديم ملفات مشتركة بين دولتين او ثلاثة او اربعة لتنظيم دورة مونديال 2030 التي ستكون من الحجم الكبير جدا حيث ستشهد مشاركة 48 منتخبا
ويذكر انه تم خلال الفترة الاخيرة اطلاق دعوات في فضاءات اعلامية مغاربية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي في بلدان المغرب العربي من اجل تقديم ملف مغاربي مشترك بين البلدان الثلاثة وذلك بعد فوز الملف الأميركي المشترك بتنظيم كأس العالم 2026، على حساب الملف المغربي.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique