Connect with us

أخبار

الجزائر – إرهابي يسلّم نفسه للجيش

نشرت

في

أفادت وزارة الدفاع الوطني الجزائرية، في بلاغ لها بأنّ الإرهابي “د. عبدي”، المكنى بـ “بلال”، سلّم نفسه، يوم الثلاثاء غرة ماي 2018، إلى السلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة.

وأوضحت الوزارة أنّ الإرهابي المذكور، كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزني ذخيرة.

وفي نفس السياق، كشفت مفرزة الجيش الوطني الجزائري بتبسة، 8 مخابئ للإرهابيين و4 قنابل تقليدية الصنع، وفق ذات البلاغ.

print
أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار

صفاقس : حجز 150 كغ من السردينة الفاسدة (صور)

نشرت

في

من قبل

تمكنت صباح اليوم الأحد 22 جويلية 2018 وحدات الفرقة الجهوية للشرطة البلدية بصفاقس بالاشتراك مع فرق المراقبة الصحية وطبيب بيطري في اطار حملة تفقد على سوق الاسماك بصفاقس من ضبط وحجز اكثر من 150 كغ من سمك السردينة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك كانت بصدد بيعها وترويجها للمستهلكين.

وتمم اتخاذ الاجراءات القانونية  اللازمة في الكمية المحجوزة واتلافها من طرف الطبيب.

أكمل القراءة

أخبار عالمية

مصر تعلن عن الزيادة في أسعار الغاز الطبيعي

نشرت

في

من قبل

نشرت الجريدة الرسمية المصرية قرارا أصدره رئيس الوزراء مصطفى كمال مدبولي،اليوم  السبت 21 جيلية 2018، برفع أسعار الغاز الطبيعي المستخدم في المنازل والنشاط التجاري المعادل للاستخدام المنزلي إلى ما بين 1.75 جنيه وثلاث جنيهات للمتر المكعب بنسب تتراوح بين 30 في المئة و75 في المئة.
وطبقا للقرار سيكون سعر المتر المكعب 1.75 جنيه (أقل من دولار) لكميات الاستهلاك التي تصل إلى 30 مترا مكعبا، و2.5 جنيه للمتر المكعب لكميات الاستهلاك حتى 60 مترا مكعبا، وثلاث جنيهات للمتر المكعب للاستهلاك الذي يزيد على 60 مترا مكعبا.
وجاء في القرار أن الزيادة تأتي ضمن إجراءات ترشيد دعم المنتجات البترولية والغاز الطبيعي وستسري اعتبارا من أول أوت القادم، وفق ما نقلت “رويترز”.
وقبل الزيادة الجديدة كان سعر المتر المكعب جنيها واحدا لكميات الاستهلاك حتى 30 مترا مكعبا، و1.75 جنيه للمتر المكعب للاستهلاك حتى 60 مترا مكعبا، و2.25 جنيه للمتر المكعب للاستهلاك الذي يزيد على 60 مترا مكعبا.
وتصدر فواتير الاستهلاك على أساس شهري.
أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique