Connect with us

رياضة

الجولة 24 من البطولة: صراع البقاء ينحصر رسميا بين أربعة فرق

نشرت

في

دارت اليوم الأحد مقابلات الجولة 24 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والتي أسفرت عن انحصار صراع البقاء بين أربعة فرق وهي أولمبيك مدنين متذيل الترتيب ب 17 نقطة واتحاد بن قردان ب 20 نقطة وترجي جرجيس بنفس عدد النقاط بالاضافة إلى الملعب القابسي الذي يملك 24 نقطة قبل جولتين من نهاية السباق وإليكم في ما يلي النتائج الكاملة للجولة:

النادي الصفاقسي 3 / 0 اتحاد بن قردان

النادي الإفريقي 0 / 2 النادي البنزرتي

نجم المتلوي 4 / 0 أولمبيك مدنين

الملعب التونسي 0 / 0 النجم الساحلي

شبيبة القيروان 0 / 0 ترجي جرجيس

الملعب القابسي 1 / 1 الترجي الرياضي

الاتحاد المنستيري 1 / 2 مستقبل قابس

print
أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

باولو سكاروني رئيساً جديداً لميلان الايطالي

نشرت

في

من قبل

تم إختيار الإيطالي باولو سكاروني اليوم السبت 21 جويلية 2018 رئيساً ومستشاراً تنفيذياً مؤقتاً لنادي ميلان إثر اجتماع الشركاء المساهمين في مقر النادي.

وقالت وسائل الإعلام الإيطالية أن المساهمين قرروا الاستغناء عن المستشار التنفيذي ماركو فاسوني ومعاونيه الصينيين ، وذلك تمهيداً لبداية مرحلة جديدة تحت الإدارة الأمريكية الجديدة.
واجتمع المساهمون اليوم في مقر “كاسا ميلان” لتعيين إدارة جديدة بعد أن رفض المالك الصيني السابق “لي يونهونج” دفع 32 مليون يورو أقرضه له صندوق أمريكا الشمالية من أجل امتلاك غالبية أسهم ميلان.
وجاءت هذه التطورات بعد أن ألغت محكمة التحكيم الرياضي قرار استبعاد نادي ميلان من البطولات الأوروبية والذي أقره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 27 جوان الماضي لانتهاك قانون اللعب المالي النظيف.

أكمل القراءة

رياضة

النادي الافريقي يتعادل وديا مع دفاع تاجنانت الجزائري

نشرت

في

من قبل

تعادل النادي الافريقي مع دفاع تاجنانت الجزائري (0-0) في اللقاء الودي الذي اقيم بينهما الجمعة 20 جويلية 2018 بحمام بورقيبة.
وكان النادي الافريقي اجرى خلال تربصه بحمام بورقيبة مقابلتين وديتين فاز في الاولى على النجم الرياضي الخميري 3-0 قبل ان يتعادل في الثانية مع السيلية القطري 2-2
ويذكر ان النادي الافريقي سيستهل بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بالتباري مع نادي حمام الانف في حمام الانف.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique