Connect with us

أخبار وطنية

الخارجية التونسية :الحريق الذي نشب اليوم بأحد المباني بستوكهولم لم يطل مقر السفارة التونسية الموجود به

نشرت

في

لم يطل الحريق الذي نشب اليوم الأربعاء 4 افريل 2018 بأحد المباني بستوكهولم (السويد) مقر السفارة التونسية الموجود به، وفق ما أكده المكلف بالإعلام بوزارة الشؤون الخارجية فيصل ضو، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء.

وأضاف ذات المصدر في هذا الخصوص أن الحريق لم يتسبب لا في أضرار مادية بخصوص مقر السفارة التونسية ولا بشرية في ما يتعلق بطاقم السفارة.

وكانت تقارير إعلامية أوردتها بعض وكالات الأنباء أشارت الى إصابة أربعة عشر شخصا بجروح طفيفة جراء حريق اندلع، اليوم الأربعاء ، في مبنى بستوكهولم يضم السفارة التونسية إلى جانب سفارات البرتغال والأرجنتين وبلجيكا وعدد من الشقق.

وذكرت وسائل الإعلام السويدية أن شرطة ستوكهولم تبحث عن رجل يشتبه في تورطه في إضرام النار في المبنى.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار

سيناء – الجيش المصري يقضي على 32 متشدد ويعتقل 36 آخرين

نشرت

في

من قبل

أعلنت القوات المسلحة المصرية مقتل واعتقال عشرات الإرهابيين وتدمير أهداف للجماعات المتشددة، في عمليات للجيش والشرطة شمال ووسط سيناء، خلال الأيام الماضية.

وأصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، الخميس، بيانا حمل الرقم 24، بشأن آخر تطورات العملية الشاملة التي تستهدف القضاء على الإرهاب في شمال ووسط سيناء.

وحسب البيان، قتل 32 متشددا في عمليات متفرقة أدت أيضا إلى اعتقال 36 آخرين، وتدمير عربات مسلحة ومخازن أسلحة، بالإضافة إلى ضبط عشرات القطع المسلحة والعبوات الناسفة.

وأضافت القوات المسلحة أن عناصر المهندسين العسكريين اكتشفوا وفككو وفجروا “15 عبوة ناسفة تمت زراعتها على محاور التحرك المختلفة لاستهداف قواتنا بمناطق العمليات”.

كما قامت القوات بمداهمة وتدمير 272 وكر ومخبإ عثر بداخلهم على كمية من الذخائر ومواد الإعاشة والعبوات الناسفة ومواد شديدة الانفجار وأجهزة حواسب ومعدات تصوير وعدد من الملابس العسكرية.

وتشن قوات الجيش والشرطة عمليات واسعة في شمال ووسط سيناء، للقضاء على الجماعات المتشددة التي صعدت من عملياتها الإرهابية بعد عزل الرئيس الإخواني، محمد مرسي، إثر مظاهرات شعبية حاشدة عام 2013.

أكمل القراءة

أخبار وطنية

وزير الدفاع: ‘لا دخل لي في قضية ناجم الغرسلي’

نشرت

في

من قبل

أكد اليوم الأربعاء 20 جوان 2018 وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي أنه لا دخل له في موضوع وزير الداخلية الأسبق محمد ناجم الغرسلي.
وقال الزبيدي في تصريح لشمس أف أم على هامش تدشين متحف القوات المسلحة بمدينة الثقافة، إن الموضوع من اهتمام القضاء العسكري، مشددا في هذا السياق على القضاء العسكري مستقل استقلال تام.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn