Connect with us

رياضة

الرابطة الأولى: برنامج النقل التلفزي لمقابلات الجولة 22

نشرت

في

تدور اليوم السبت مقابلات الدفعة الأولى من الجولة 22 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى  لكرة القدم وسيكون برنامج النقل التلفزي وفقا لما يلي:

14.00 لملعب القابسي * النجم الساحلي
 القناة الوطنية الثانية

14.30النادي الصفاقسي* الترجي الرياضي التونسي
 القناة الوطنية الأولى وقناة الكأس

16.00 النادي الافريقي * أولمبيك مدنين
 القناة الوطنية الثانية

print

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رياضة

تشيلسي يرفض عرضا خياليا للتفريط في هازارد

نشرت

في

من قبل

رفض تشيلسي الإنجليزي التفريط في نجمه البلجيكي إيدين هازارد، الذي يرغب ريال مدريد في ضمه، خلال الصيف الجاري لخلافة البرتغالي كريستيانو رونالدو في خط هجوم النادي الملكي.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن تشيلسي رفض عرضا من ريال مدريد بقيمة 170 مليون جنيه إسترليني (حوالي 190 مليون يورو) لضم النجم البلجيكي المتّوج حديثا بالميدالية البرونزية لمونديال روسيا، ليكون ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار (222 مليون دولار).

ويرفض مدرب تشيلسي الجديد الإيطالي ماوريتسيو ساري، التفريط بهازارد بأي ثمن، ويخطط البلوز لإعادة المفاوضات مع هازارد بعد عودته من العطلة الصيفية لتجديد عقده الذي ينتهي في جوان 2020، وبراتب أسبوعي يبلغ 300 ألف جنيه إسترليني (حوالي 335 ألف يورو).

أكمل القراءة

رياضة

باولو سكاروني رئيساً جديداً لميلان الايطالي

نشرت

في

من قبل

تم إختيار الإيطالي باولو سكاروني اليوم السبت 21 جويلية 2018 رئيساً ومستشاراً تنفيذياً مؤقتاً لنادي ميلان إثر اجتماع الشركاء المساهمين في مقر النادي.

وقالت وسائل الإعلام الإيطالية أن المساهمين قرروا الاستغناء عن المستشار التنفيذي ماركو فاسوني ومعاونيه الصينيين ، وذلك تمهيداً لبداية مرحلة جديدة تحت الإدارة الأمريكية الجديدة.
واجتمع المساهمون اليوم في مقر “كاسا ميلان” لتعيين إدارة جديدة بعد أن رفض المالك الصيني السابق “لي يونهونج” دفع 32 مليون يورو أقرضه له صندوق أمريكا الشمالية من أجل امتلاك غالبية أسهم ميلان.
وجاءت هذه التطورات بعد أن ألغت محكمة التحكيم الرياضي قرار استبعاد نادي ميلان من البطولات الأوروبية والذي أقره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 27 جوان الماضي لانتهاك قانون اللعب المالي النظيف.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique