Connect with us

متفرقات

السودان : إعدام إبنة الـ 19 عاما التي طعنت زوجها بعد أن إغتصبها رفقة أقربائه

نشرت

في

 قرر القضاء السوداني يوم أمس الخميس 10 ماي 2018 ، إعدام مواطنة في الـ19 من عمرها إثر طعنها لزوجها الذي إغتصبها بمساعدة أقربائه.
ويذكر أن المتهمة نورا حسين، كانت قد أجبرت على الزواج وهي مازالت في سن الـ15، قبل أن تفر من بيت زوجها إلى منزل إحدى قريباتها ومكثت هناك ثلاثة أعوام، ثم “خُدعت” ، من قبل والدها، وفقا لفريق الدفاع، للعودة إلى منزله ليقوم بتسليمها لعائلة الزوج بعد ذلك.
وقد صرح عادل محمد الإمام، أحد محامي الدفاع عن نورا بأن “شقيق الزوج واثنين آخرين من أقاربه، حاولوا التفاهم مع نورا قبل أن يتم صفعها وتجبر على دخول غرفة حيث قام أحدهم بتثبيت صدرها وآخرين بتثبيت قدميها”.
كما أشار محامي الدفاع إلى أن الزوج حاول إغتصابها مرة أخرى في اليوم التالي لتقوم بطعنه حتى الموت، وعندما لجأت إلى منزل ذويها قاموا بتسليمها للشرطة.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

متفرقات

روسيا: الطب الشرعي يؤكد اكتشاف قبر عائلة القيصر الأخير

نشرت

في

من قبل

أثبت خبراء أن الرفات التي عثر عليها بالقرب من مدينة يكاترينبورغ تعود بالفعل لعائلة القيصر الروسي الأخير، نيقولاي الثاني.

وعثر على الرفات في مرحلتين زمنيتين، الأولى في 1993 والثانية كانت في 2007. واستخدم الأطباء الشرعيون ‘الجزيئات الجينية’ في مقاربة البقايا مع عينات أخرى أخذت من قبر القيصر الروسي، ألكسندر الثالث. وكشفت النتائج عن تطابق تام، أي أن الرفات لأب وابنه.

كما أثبتت الأبحاث الطبية أن 7 عينات من البقايا التي عثر عليها، تعود بالأصل للعائلة نفسها، وتضمنت: أب وأم و4 بنات وطفل. وبذلك حدث تطابق آخر، بين أفراد عائلة نيقولاي الثاني والبقايا المكتشفة.

ومع ذلك كله، يؤكد الخبراء أن الدراسة لم تنته بالكامل بعد، فهي بحاجة لأربع مراحل إضافية من الفحوصات. وحتى ذلك الحين، يمكن القول إن الرفات تعود للقيصر وعائلته بنسبة 90% فقط.

كما يحظى البحث الجاري باهتمام كبير من البطركية الروسية، حيث أن بطريرك موسكو وعموم روسيا، كيريل، مهتم شخصيا باكتشاف الحقيقة النهائية حول لغز الرفات ومقتل آخر عائلة إمبراطورية.

وتجري في هذه الأيام مراسم ‘الأيام القيصرية’ بمناسبة مرور 100 عام على مصرع آخر القياصرة الروس، نيقولاي الثاني، في مدينة يكاترينبورغ.

أكمل القراءة

تكنولوجيا

فيراري تطلق أسرع سيارة كهربائية في العالم

نشرت

في

من قبل

أعلنت شركة فيراري عن نيتها إطلاق سيارة رياضية كهربائية، قد تصبح الأسرع من نوعها في العالم.

ومن المفترض أن تصبح السيارة الجديدة نموذجا معدلا عن سيارات “Pininfarina” الرياضية الشهيرة، وستزود بهيكل خفيف من ألياف الكربون المتينة والخفيفة.

كما من المفترض أن تأتي هذه السيارة بمحرك كهربائي قوي سيمكنها من زيادة التسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في أقل من ثانيتين، ويصل بها إلى سرعة قصوى تبلغ 402 كلم/ ساعة.

أما بطاريات هذه السيارة فستأتي بميزة الشحن السريع، فشحنها بالكامل سيستغرق 15 دقيقة فقط، والشحنة الواحدة ستمكن المركبة من السير لمسافة 500 كلم.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique