Connect with us

أخبار

بريطانيا تحذّر رعاياها من هجوم إرهابي على الإمارات

نشرت

في

أصدرت وزارة الخارجية البريطانية، اليوم السبت 23 جوان 2018، تحذيرا أمنيا لكافة رعاياها من هجوم ارهابي محتمل على دبي ومدن إماراتية عديدة.

ونشرت الوزارة عبر موقعها الرسمي، تحذيرا لكافة رعاياها في الإمارات، ومن ينوون زيارة دبي وباقي المدن الإماراتية، عنوته باسم “تحديث وقائعي عن الصواريخ المحتملة“.

وقالت الخارجية في تحذيرها إنه من المرجح أن ينفذ الإرهابيون هجمات في الإمارات العربية المتحدة، وطالبتهم بالنظر إلى قسم الإرهاب، لمعرفة طبيعة التهديدات الإرهابية على الإمارات.

وأوضحت أن الإرهابيين يصدرون بيانات تهدد بتنفيذ هجمات في منطقة الخليج، وتشمل هذه الإشارات للهجمات على المصالح الغربية، بما في ذلك المجمعات السكنية والعسكرية والنفطية والنقل والمصالح الجوية، فضلا عن الأماكن المزدمة، بما في ذلك الفنادق والشواطئ ومراكز التسوق والمساجد.

أخبار عالمية

قتلى بإطلاق نار داخل ملعب كرة قدم في المكسيك

نشرت

في

من قبل

قتل ثلاثة أشخاص، بينهم طفلة في هجوم شنه مسلحون مجهولون على ملعب لكرة القدم في شمال العاصمة المكسيكية مكسيكو، حسبما أفاد موقع صحيفة ميلينيو.

ووفقا للسلطات المكسيكية، فقد أطلق مجهولون النار تجاه حشد بعد انتهاء مباراة لكرة القدم. وتم العثور في مكان الحادث على أكثر من 20 رصاصة فارغة.

ولا تزال الأجهزة الأمنية تبحث عن منفذي الهجوم الدامي.

أكمل القراءة

أخبار وطنية

التوقعات الجوية ليوم الأحد 24 جوان 2018

نشرت

في

من قبل

يتميز طقس الاحد 24 جوان 2018 ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي بـ:

– بعض السحب تكون أحيانا كثيفة بعد الظهر بالجنوب و الوسط ومحليا بالشمال مع ظهور خلايا رعدية مرفوقة ببعض الأمطار.
– الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثم تتقوى بعد الظهر بخليج قابس وتصل إلى 40 كلم/س.
– البحر قليل الاضطراب فمضطرب بخليج قابس.
– تتراوح الحرارة القصوى بين 28 و 32 درجة بالمناطق الساحلية و المرتفعات و بين 33 و38 درجة ببقية الجهات وتصل محليا إلى 42 درجة بالجنوب.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn