Connect with us

أخبار وطنية

حمة الهمامي لمحمد الناصر : “بعض النقاط الإيجابية في تاريخك مْشات”

نشرت

في

انتقد الناطق باسم الجبهة الشعبية، حمة الهمامي الاتهامات المتبادلة بين رئيس مجلس نواب الشعب، محمد الناصر والنائب عن حركة النهضة، منية ابراهيم خلال الجلسة العامة المخصصة لمناقشة قرار التمديد في مدة عمل هيئة الحقيقة والكرامة.

وقال الهمامي، خلال حضوره برنامج “بوليتيكا” على “الجوهرة اف ام” اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018 إنه كان من الأجدر أن تُجيب النائب “سياسيا” وليس بتلك الطريقة، مشيرا أيضا إلى أن سلوك محمد الناصر هو” من أتعس ما يمكن أن يصدر عن رئيس برلمان في دولة ديكتاتورية استبدادية”، وفق قوله.

وتابع أن الناصر تصرّف بطريقة فجّة، دون احترام القيم القانونية و الدستورية والأخلاقية، مضيفا أن هذه السلوكات من شأنها “أن تمحو بعض النقاط الايجابية في تاريخه”، وفق تعبيره.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار

تقلص كبير في عدد مخالفات السيارات الادارية

نشرت

في

من قبل

واكب مبروك كرشيد وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية مساء اليوم الاحد 17جوان 2018 سير الحملة الوطنية لمراقبة حسن استعمال السيارات الإدارية وذلك بمحطة الاستخلاص بمرناق، على مدخل تونس الجنوبية.

وصرح كرشيد بالمناسبة ان هذه الحملة الوطنية التي تتم بالتعاون مع وزارة الداخلية، انطلقت في حقيقة الامر قبل عطلة عيد الفطر المبارك بيوم وهي تستمر حتى ما قبل العودة الى العمل ، وهي تهدف الى مقاومة سوء استعمال السيارات الإدارية .

وأوضح ان 12 فريق رقابة مشترك يقومون بمراقبة استعمال السيارات الإدارية على كامل تراب الجمهورية.

وكشف كرشيد انه في حدود مراقبة 30 سيارة واكبها انطلاقا من محطة مرناق ، لم يتم تسجيل سوى مخالفة وحيدة ، بما يعني تسجيل تحسن كبير في حوكمة استعمال السيارة الإدارية .

واعتبر كرشيد ان محطة مرناق هي اكبر موقع عبور بين العاصمة والجهات الداخلية، وان تقلص نسبة المخالفات  بها هو محرار جيد على تحسن استعمالات السيارة الإدارية، مضيفا ان ذلك يندرج في اطار السياسة التي انتهجتها حكومة الوحدة الوطنية منذ سنتين بتكثيف العمليات الرقابية على استعمال السيارات الإدارية بهدف حسن التصرف في المال العام، مضيفا ان هذه المقاربة تعتمد الرقابة والزجر عبر الخطية المالية مما يؤدي الى النتائج الإيجابية التي يتم تسجيلها الان.

أكمل القراءة

أخبار

تعيينات جديدة في الحرس الوطني

نشرت

في

من قبل

اكدت نقابة قوات الامن الداخلي على صفحتها بالفايسبوك صدور برقية نقل مديري إدارات ومديري اقاليم ورؤساء مناطق الحرس الوطني.

مدير إدارة الارهاب  العميد جوهر القلعي

مدير إدارة الابحاث العميد خالد البحريني

مديرة إدارة المرور العميد الصادق فنينة

مدير إدارة الحدود البرية العميد قيصر سفطة

مدير اقليم الكاف العميد عادل العبدلي

مدير اقليم بنزرت العميد بسام غريسة

رئيس منطقة طبرقة المقدم حاتم البلطي

رئيس منطقة الكاف المقدم نزار خليفي

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn