Connect with us

أخبار

رسمي ׃إلغاء إضراب أعوان مؤسستي التلفزة والإذاعة التونسية

نشرت

في

في بلاغ صادر اليوم عن مكتب الإعلام بوزارة الشؤون الاجتماعية تم إلغاء إضراب أعوان مؤسستي التلفزة و الإذاعة التونسية الذي كان مقررا أيّام 3 و 4 و 5 ماي الجاري.

وجاء إلغاء الإضراب على إثر انعقاد اللجنة المركزية للتصالح بإشراف المدير العام لتفقدية الشغل والمصالحة بوزارة الشؤون الاجتماعية، فؤاد بن عبد الله، وبحضور الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل المكلف بالاعلام، سامي الطاهري، والرئيس المدير العام لمؤسستي الإذاعة والتلفزة التونسية، عبد الرزاق الطبيب، وممثلين عن النقابة العامة للإعلام وعدد من إطارات المؤسستين.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار وطنية

من بين مكوناتها نداء تونس: محسن مرزوق يُعلن الانطلاق في تكوين جبهة سياسية

نشرت

في

من قبل

أفاد اليوم الإثنين 25 جوان 2018 الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق، أنه يتم حاليا العمل على تكوين جبهة سياسية تضم جميع الأطراف السياسية بما فيها نداء تونس بمختلف مكوناته.
وقال محسن مرزوق أثناء حضوره  برنامج هنا شمس، إن تكوين الجبهة مازال مجرد فكرة، مشيرا إلى تنظيم بعض اللقاءات في هذا الخصوص.
وتابع مرزوق أن الباب مفتوح ليوسف الشاهد للانضمام لهذه الجبهة، مشددا على انها ستكون ذات طابع اتحادي.
وذكر ضيف هنا شمس فيما يتعلق بموضوع الزعامة لهذه الجبهة، أنه على استعداد للدخول والعمل في هذا الهيكل السياسي دون لعب دور الزعامة.

أكمل القراءة

أخبار وطنية

محمد الطرابلسي : ‘الأسبوع المقبل النظر في ملف الزيادة في الأجور’

نشرت

في

من قبل

أعلن وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي، اليوم الإثنين 25 جوان 2018، أنّ الحكومة ستستأنف الأسبوع القادم المفاوضات مع المركزيات النقابية حول ملف الزيادة في الأجور بالنسبة للوظيفة العمومية.

وأضاف الطرابلسي أن الوضع العام بالبلاد أثّر فقط على نسق سير جلسات التفاوض في هذا الملف، قائلا “عشنا على وقع أزمة كبيرة في العلاقات ومع ذلك تم الاتفاق على الهيكلة العامة للزيادة في الأجور بالنسبة للقطاع الخاص.. وسيتم كذلك الاتفاق قريبا على طبيعة الهيكلة العامة للقطاع العمومي”.

كما نفى خلال استضافته اليوم في برنامج “ميدي شو” بإذاعة “موزاييك” تراجع الحكومة عن إقرار زيادة في الأجور.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn