Connect with us

تكنولوجيا

سامسونغ تصدر تلفازا بخاصية “الحرباء”

نشرت

في

كشفت شركة سامسونغ عن مجموعة تلفزيونات بتقنية تحاكي ألوان وأشكال الجدران الواقعة وراءها “QLED والتي تدعم خاصية التكيف مع الخلفيات المعلقة عليها.

تلفزيونات “سامسونغ” الحديثة تتطابق مع الديكور الداخلي للغرفة والجدران المعلقة عليها عندما تكون مغلقة .

وبحسب الCNN فإنه يتوجب على المستخدم لتفعيل هذه الخاصية أن يلتقط صورة للتلفزيون المعلق على الجدار وذلك بإستعمال تطبيق سامسونغ “SmartThings “.

ويقوم التطبيق بعمل مطابقة الألوان والإضاءة وذلك لعرض ذات اللون أو الشكل الخاص بالبيئة المحيطة بالتلفزيون كما يستطيع المستخدمون اضافة الصور التي يريدونها أيضا في تشابه كبير مع حيوان الحرباء في تغيير لون الظهور.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تكنولوجيا

فايسبوك – تطبيقات جديدة وألعاب مميزة بمناسبة المونديال

نشرت

في

من قبل

بمناسبة كأس العالم المرتقب وانطلاق فعالياته يوم الخميس المقبل بروسيا، تستعد إدارة الفايسبوك للقيام بمجموعة من التحديثات واطلاق العديد من التطبيقات والمسابقات المميزة خصيصا لهذه المناسبة.

ولم يحدد الموقع تاريخ العمل بهذه التطبيقات والتحديثات لكن أكد أنها ستتزامن مع انطلاقة المونديال.

وتشمل تحديثات “فيسبوك” الكروية، فلاتر وإطارات للصور، حتى يتمكن مستخدمو التطبيق من تشجيع دولهم عبر الصور وتبادلها.

وحتى يتمكن مستخدمو فيسبوك من تبادل صور التشجيع، يتوجب عليهم أن يدخلوا إلى تطبيق “ماسنجر”، وعندئذ ستظهر لهم كرة، وبمجرد الضغط عليها سيكون بوسعهم اختيار الفريق الذي يريدون التقاط صورة بجانب شعاره، وهكذا يستطيعون تبادل الصور في الرسائل.

وستتيح التحديثات أيضا إضافة إطارات للصور تمكّن المستخدمين من التقاط صور إلى جانب علم الفريق الذي يشجعونه، أو التقاط صورة إلى جانب علمي البلدين الذين يخوضان مباراة ما.

ولا تقتصر التحديثات على الصور فحسب، ولكن بمقدور المستخدم أن يلعب الكرة في تطبيق الـ”ماسنجر” بطريقة “Keepy Uppy”، أي الحفاظ على الكرة في الهواء لأطول فترة ممكنة عن طريق ارتدادها عن أي جزء من الجسم مسموح به في قواعد كرة القدم، بعد اختيار البلد الذي يريد حمل قميصه، وبعث رسالة إلى صديق لتحديه.

وحتى يفوز المستخدم في هذه اللعبة يتوجب عليه أن يبقي الكرة في الهواء دون أن تسقط على الأرض لفترة أطول من منافسه.

أكمل القراءة

تكنولوجيا

“أف بي آي” يعلن نجاح حملة دولية ضد الاحتيال الالكتروني

نشرت

في

من قبل

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي إلقاء القبض على 74 شخص في إطار عملية أمنية دولية واسعة النطاق لمكافحة الاحتيال الإلكتروني.

وقال المكتب في بيان اليوم الاثنين 11 جوان 2018 إن الحملة الأمنية التي أطلق عليها اسم WireWire استمرت لأكثر من 6 أشهر وكان هدفها إحباط مخططات إجرامية لرصد التحويلات المصرفية والاستيلاء عليها عبر الاحتيال الإلكتروني.

وأسفرت العملية عن اعتقال 74 شخص، 43 منهم في الولايات المتحدة و29 آخرين في نيجيريا،  وشخص واحد في كل من كندا وبولندا وموريشيوس.

كما أفضت العملية إلى ضبط ما يقارب 2.4 مليون دولار واستعادة قرابة 14 مليون دولار من التحويلات الاحتيالية.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn