Connect with us

أخبار

كتائب القسام تتوعد بالردّ بعد مقتل 6 من عناصرها

نشرت

في

أصدرت كتائب “عز الدين القسام”، اليوم الأحد 6 ماي 2018، بيانا، توعدت فيه بالردّ على الكيان الصهيوني وحمتله المسؤولية في مقتل 6 من عناصره كانوا في مهمة أمنية وسط قطاع غزة أمس السبت.

وبعد أن نعت “القسام”، عناصرها الذين لقوا مصرعهم في انفجار غربي منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة، أوضحت أنهم “كانوا في مهمة أمنية وميدانية كبيرة، حيث كانوا يتابعون أكبر منظومة تجسس فنية زرعها الاحتلال في قطاع غزة خلال العقد الأخير”.

وأضاف البيان “نجح شهداؤنا الأبرار بعد عمل وجهد دؤوب في الوصول إلى تلك المنظومة الخطيرة، وتمكنوا من حماية شعبنا ومقاومته من مخاطر غاية في الصعوبة، وأفشلوا هذا المخطط الاستخباري التجسسي الكبير الذي كان يعول عليه العدو الصهيوني وأجهزة مخابراته”.

وقالت “نحمّل العدو الصهيوني المجرم المسؤولية المباشرة عن هذه الجريمة وعن جرائم أخرى سابقة، سيدفع العدو الثمن غاليا، ونقول إن تسديد فاتورة الحساب قادم لا محالة بإذن الله، وإن النتائج ستكون مؤلمة لهذا العدو الغاصب”.

وأودى انفجار هائل أمس السبت، بحياة 6 أشخاص وأصيب آخرين في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار وطنية

20 جوان: فتح الشبابيك المخصصة لإتمام إجراءات السفر إلى البقاع المقدّسة

نشرت

في

من قبل

تعلم  وزارة الشّؤون الدّينيّة المـــــــــرسّمين بقائمات الحجيـــــــــج النهائيّـة بكافـة الولايات أنّ الشبابيك المخصّصة لإتمام إجراءات السّفر إلى البقاع المقدّسة بالنسبة إلى موسم الحجّ الحالي 1439هـ/2018م، تفتح بداية من يوم الأربعاء 20 جوان 2018 على الساعة التاسعة صباحا، ووفق المواعيد المنصوص عليها بالجدول المصاحب.

وتبعا لذلك، فـــــــإنّ جميــــــــع المرسّمين بقائمــــات الحجــــيــــــــج النهائــيـّــة مدعــوّون وجـــــوبـــــــــــــــا إلى الالتحاق بالمراكز المعيّنة في الآجال المحدّدة لإتمام كافّة الإجراءات المطلوبة، بما في ذلك اقتطاع تذاكر السّفر، على أن يكون كلّ حاجّ مصحوبا بملفّه الصحّي وبأربع (4) صور شمسيّة خلفيتها بيضـاء وبنسخــــــة من بطاقـة تعريفــــــه الوطنيّة وبالمبلـــــغ المـالي المطلوب أو صكين مضمونيْ الخلاص يخصص الأول لتذكرة السّفر (2.230د) والثاني للخدمات والإقامة والنقل (9.480د) وبجواز سفـــــره الشخــــــصي لا تقلّ مدّة صلوحيّته عن شهر مارس 2019، إضافة إلى ترخيص الزوج بالنسبة إلى من تجاوز سنّها 45 سنة ومضمون وفاة بالنسبة إلى الأرامل.

وكلّ متخلّف عن القيام بإجراءات سفره في المكان والموعد المحدّدين يعتبر متخليا ويتمّ تعويضه آليا.

أكمل القراءة

أخبار وطنية

تعيين مدير عام جديد للطيران المدني

نشرت

في

من قبل

أفادت وزارة النقل في بلاغ لها اليوم الاثنين 18 جوان 2018 بأنه تقرر تعيين الحبيب المكي في خطة مدير عام الطيران المدني.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn