Connect with us

رياضة

كرة السلة: النجم الرادسي أول المتأهين لنهائي البطولة

نشرت

في

فاز اليوم السبت النجم الرياضي الرادسي ضمن مقابلة إياب الدور النهائي للبطولة الوطنية لكرة السلة على حساب نجم حلق الواد بنتيجة 103 مقابل 97 ليضمن بذلك تأهله لمواجهة الدور النهائي.

وسيواجه النجم الرادسي المتأهل من مقابلة الباراج التي ستجمع الأربعاء القادم النجم الرياضي الساحلي بالاتحاد الرياضي المنستيري.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار

تونس تشارك بـ 204 رياضيين في الألعاب الافريقية للشباب

نشرت

في

من قبل

تنطلق اليوم الأربعاء 18 جويلية 2018 بالجزائر العاصمة الألعاب الافريقية للشباب وتتواصل الى غاية 28 جويلية الجاري.
وتشارك تونس في هذه الدورة الثالثة من الألعاب بوفد يتكون من 281 فرد منهم 204 رياضيين ورياضية في 24 اختصاص رياضي وهي الرقبي والكرة الطائرة والكرة الطائرة الشاطئية والعاب القوى والكاراتي والتجديف والرماية والملاكمة والترياتلون والسباحة والجودو والاشرعة والكاياك والتايكواندو والدراجات ورفع الاثقال والجمباز والتنس وتنس الطاولة والمبارزة والوشوكونغ فو والكرة الحديدية والمصارعة والفروسية.
وتعدّ هذه الدورة ترشيحية للألعاب الاولمبية للشبان بيونس آيرس 2018 في 7 اختصاصات وهي ألعاب القوى والكرة الطائرة الشاطئية والتجديف والكاراتي والرقبي والترياتلون والرماية.
يذكر أن هذه الدورة من الالعاب الافريقية للشبان سيشارك فيها حوالي 3300 رياضيا ورياضية يمثلون 54 دولة و يتوزعون على 30 اختصاصا رياضيا.

أكمل القراءة

أخبار

استقالة هالجريمسون من تدريب منتخب أيسلندا

نشرت

في

من قبل

أعلن الاتحاد الأيسلندي لكرة القدم امس الثلاثاء 17 جويلية 2018، عن استقالة هيمير هالجريمسون من تدريب المنتخب الأول ، بعد المشاركة الأولى في نهائيات كأس العالم التي اختتمت في روسيا يوم الأحد
وكان هالجريمسون قد بدأ العمل مع منتخب أيسلندا عام 2011 كمدرب مساعد للارس لاجرباك ، قبل أن يصبح مديرا فنيا للفريق مع نهاية كأس الأمم الأوروبية يورو 2016.
وقاد هالجريمسون منتخب أيسلندا لتصبح أصغر دولة ، من حيث عدد السكان ، تتأهل لكأس العالم في روسيا لأول مرة قبل أن يودع المونديال من الدور الأول ، بعد التعادل مع الأرجنتين 1 -1 والهزيمة أمام نيجيريا 0 – 2 ثم الهزيمة أمام كرواتيا 1 – 2 .
ويعتزم هالجريمسون الآن التركيز على عمله كطبيب أسنان ، علما بأنه كان قد جمع سابقا بين العملين في وقت واحد.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique