Connect with us

تكنولوجيا

مرسيدس AMG تعلن إلغاء محركات V12 في موديلاتها ما عدى “مايباخ”

نشرت

في

من المنتظر أن تبدأ شركة مرسيدس AMG تدريجيا في التخلص من محركات V12 عالية الأداء، حيث أن العلامة الألمانية تنوي وضع مولدات الطاقة من هذا النوع بشكل حصري في أفخم سياراتها.

وأكد توبايس مويرس رئيس مرسيدس AMG، والذي كشف لأوتوموتيف نيوز أثناء حضوره في معرض نيويورك للسيارات 2018 بأن علامة AMG ستوقف استخدام محركات V12 في موديلاتها مستقبلاً .. ما يعني بأن سيارات مرسيدس مايباخ هي الوحيدة التي ستقدم موديلاتها بـ 12 سلندر.

يقول مويرس “لا يزال هناك طلب على V-12، لكن إذا ما تابعنا مع V12 بالمستقبل، في منظوري سيكون الاستثمار مرتفعا للغاية، عليك أن ترفع القوة، وعليك تحسين التقنية في هذا المحرك بالمستقبل .. لذا، إننا نفضل استثمار أموالنا في مركبات V-8”.

مرسيدس AMG بدأت بالفعل عملية إلغاء موديلات 65، حيث أن G-Class موديل 2019 الجديدة كلياً لن يتم تقديم نسخ 65 منها، كما أن التقارير ذكرت بأن مرسيدس SL AMG 65 سيتم إيقافها خلال الأشهر المقبلة.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تكنولوجيا

روسيا تحبط 25 مليون هجوم الكتروني

نشرت

في

من قبل

أعلن الكرملين اليوم الإثنين 16 جويلية 2018، أن أجهزة الإستعلامات الروسية أحبطت 25 مليون هجوم الكتروني خلال فترة المونديال

ونقل الموقع الرسمي للكرملين رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أعرب فيها عن شكره لأجهزة الاستخبارات والدوائر الأمنية.

وقال بوتين ” أود أن اشكر أجهزة الاستخبارات الروسية والأجهزة الأمنية، وبالطبع ممثلي الأجهزة الاستخباراتية والأمنية الأجنبية، من أكثر من 30 دولة في العالم”.

وأضاف ”أعرف أن 126 ممثلا من 55 جهاز استخباراتي وأمني من 34 دولة شاركوا في هذا العمل الجماعي”.

أكمل القراءة

أخبار وطنية

تونس تحتل صدارة اسرع شبكات انترنات الهواتف الذكية في القارة الافريقية

نشرت

في

من قبل

تصدرت تونس قائمة اسرع شبكات انترنات الهواتف الذكية على المستوى الافريقي وفق تقرير “سبيد تاست غولوبال انداكس” (بيانات جوان 2018) وفق وزارة تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي.
واكدت الوزارة في بلاغ لها “ان عدة مؤشرات لقطاع انترنات الهاتف الجوال في تونس تبرهن على هذا التموقع من بينها اشتراك 7 ملايين ونصف مليون مشترك في هذه الخدمة”.
ويرتكز تصنيف ” سبيد تاست غولوبال انداكس” على سرعة التدفق التي يبلغ معدلها العالمي 23،54 ميغابيت في حين تسجل سرعة الانترنات للهاتف الجوال في تونس سرعة تدفق في حدود 18،54 ميغابيت ( 70 عالميا من مجموع 124 بلدا) .
وحلت المغرب في المرتبة الثانية في مؤشر تدفق الانترنات للهاتف الجوال على المستوى الافريقي (75 عالميا) تليها كينيا (79 عالميا) في حين تصدرت قطر الترتيب العالمي بسرعة تدفق في حدود 36،22 ميغا بيت والنرويح بسعة 62،14 ميغا بيت والامارات العربية بنحو 54،14 ميغا بيت.
وسجلت تونس في المقابل تاخرا على مستوى الانترنات الثابت وحلت في المرتبة 14 على المستوى الافريقي و123 على المستوى الدولي (133 بلدا) وبلغ سعة التدفق 7،48 ميغابيت في حين يقدر المعدل العالمي بنحو 46،25 ميغا بيت وفق تقرير “سبيد تاست غولوبال انداكس “.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique