Connect with us

أخبار

مهدي جمعة : “يكفي تشويها ، سيكون ردّي عبر القضاء”

نشرت

في

قال رئيس الحكومة الأسبق مهدي جمعة إنه سيلجأ للقضاء وسيكلف محاميا برفع قضية ضد’ التشويهات’ التي يتعرض اليها.

وأضاف رئيس حزب ‘البديل التونسي’ مهدي جمعة، في تدوينه نشرها على صفحته بالفايسبوك ” يحاولون تشويه اسمي، غير أن هذا الاسم ليس ملكي، إنه الإسم الذي ورثته عن والدي، الموظف الذي وهب كل حياته للعدالة. وهو الاسم الذي ارغب في توريثه سليما لأبنائي. وهو الاسم الذي اقترن بحكومة الجمهورية التونسية في مرحلة مصيرية من تاريخنا المشترك، أشادوا بها في الداخل والخارج وعلي الدفاع عن هذا الإسم”.

وتابع ” يحاولون تشويه اسمي من خلال حملة في الصفحات الأولى للجرائد وعبر صفحات فايسبوك مدعّمة sponsoriséesتقودها أطراف بعينها في إطار صراع اللوبيات والمصالح متناسين أن انتمائي الوحيد للبلاد ولمصلحتها العليا..لكن، هذه المرة سأتجه للقضاء”.

أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أخبار وطنية

الشراكة والتعاون بين تونس والبنك محور لقاء السبسي بنائبي رئيس البنك الدولي

نشرت

في

من قبل

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي اليوم الجمعة 22 جوان 2018 بقصر قرطاج، حافظ غانم، نائب رئيس البنك الدولي لشؤون إفريقيا وفريد بالحاج نائب رئيس البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتناول اللقاء، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية، سير مختلف برامج الشراكة والتعاون بين تونس والبنك خاصة برامج تطوير المنظومة التربوية وتأهيل الشباب لاقتحام سوق الشغل وتطوير القدرات والمهارات في مجالات العلوم والتكنولوجيا وبرامج التمكين الاقتصادي للمرأة.

ومن جهته أكد رئيس الجمهورية حرص تونس على مزيد تطوير التعاون مع البنك الدولي والاستفادة من كافة التمويلات المرصودة لدعم التوجهات التنموية لبلادنا داعيا إلى تعزيز هذه البرامج ومواصلة التركيز بالخصوص على دعم قدرات فئة الشباب وتنمية الجهات الداخلية ومشاريع البنى التحتية والطاقات المتجددة.

أكمل القراءة

أخبار وطنية

الشاهد يتسلّم نتائج الباكالوريا من وزير التربية

نشرت

في

من قبل

تولى وزير التّربية حاتم بن سالم، عشية اليوم الجمعة 22 جوان 2018، تسليم نتائج الدورة الرئيسية لإمتحانات الباكالوريا لسنة 2018 الى رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وللإشارة فإن وزارة التربية، كانت قد قالت في بلاغ أصدرته صباح اليوم، إن الإعلان عن نتائج الباكالوريا في دورتها الرئيسية عبر الإرساليات القصيرة سيكون غدا السبت 23 جوان 2018 صباحا.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique

2018 © avant-premiere.com.tn