Connect with us

Non classé

نداء تونس – “الكتلة البرلمانية تتمسك بخيارات الباجي قائد السبسي في تعليق العمل بوثيقة قرطاج”

نشرت

في

عقدت الكتلة البرلمانية لحركة نداء تونس إجتماعا استثنائيا اليوم الثلاثاء 29 ماي 2018 استجابة لدعوة قيادة الحركة للنظر في تداعيات تعليق العمل باتفاق قرطاج وقد خلص اجتماعها إلى المواقف التالية :

أكدت الكتلة البرلمانية أنها تظل دوما وفية لخيارات الرئيس المؤسس الأستاذ الباجي قائد السبسي والخط السياسي للحزب ، كما أنها تلتزم بإنجاز كل ما من شأنه أن يمثل مخرجا للأزمة السياسية الحالية التي نتجت عن تعليق العمل بوثيقة قرطاج.

كما دعت الكتلة البرلمانية الهيئة السياسية وعلى رأسها المدير التنفيذي للحركة لدعوة المكتب الوطني للانعقاد في اقرب الآجال يكون جدول اعماله المصادقة على عمل اللجان البرلمانية والمصادقة على رزنامة المؤتمرات المحلية والجهوية.

print
أكمل القراءة
انقر للتعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Non classé

الطاهري يعتبر مواصلة ‘الجريبي’ على رأس الداخلية’مس من الحقوق والحريات’

نشرت

في

من قبل

اعتبر الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري مواصلة وزير العدل ترأسه لوزارة الداخلية بالنيابة في بلاد تقاوم الإرهاب مس من الحقوق والحريات  ومس من دور العدالة، وفق قوله.

وقال الطاهري في تصريح لـ “شمس آف آم”  على هامش ندوة تكوينية حول الحوكمة في المؤسسات العمومية انتظمت في الحمامات ، انه من”غير المعقول أن يكون نفس الشخص على رأس الضابطة  العدلية  وفي ذات الوقت على رأس الداخلية”، معتبرا ذلك “تداخلا ومس من الحقوق والحريات”.

أكمل القراءة

Non classé

قرقنة : اعادة توظيف عدد من مقرات التجمع المنحل لفائدة المصلحة العامة

نشرت

في

من قبل

أشرف مبروك كرشيد، وزير املاك الدولة والشؤون العقارية، صباح اليوم السبت 21 جويلية 2018 ، على جلسة عمل بمعتمدية قرقنة من ولاية صفاقس رفقة وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي وبحضور شهاب بن علي معتمد الجهة واطارات وزارة املاك الدولة .

وزار كرشيد مقر الجامعة الدستورية وقرر احالته للوكالة التونسية للتكوين كما قرر توظيف مقر شعبة العطايا لاحداث مكتبة عمومية بالجهة ، و تفقد الوزير كذلك مقر شعبة النجاة والذي تم توظيفه كمجمع فلاحي لفائدة وزارة الفلاحة.

أكمل القراءة

فيس بوك

أحدث المقالات

Politique