جيش البحر :السفينة “اكسيلو “خالية من شحنة القازوال

قال العميد بالبحرية و ممثل جيش البحر والمشرف العام على عملية التدخل لمكافحة التلوث البحري بقابس، مازري لطيف، إن الاستنتاجات التي توصّل إليها فريق الغواصين، قد أثبتت أن خزانات الباخرة التجاريّة “أكسيلو” التي غرقت بخليج ڨابس مملوءة بماء البحر ولا تحتوي على أي قطرة “قازوال”.

وأوضح خلال ندوة صحفية اليوم: “فوجئنا بأن الخزانات الأربعة مملوءة بمياه البحر وأن السفينة خالية من شحنة القازوال..وهو ما توصل إليه فريق الغوص التونسي والإيطالي”.
وأضاف أنه تبيّن أيضا أن الباخرة لم تكن تُستغل لنقل المحروقات (الخزانات غير صالحة لنقل المحروقات) وأن برج القيادة ومختلف تجهيزات الملاحة مهشّمة، وهو ما قال عنه العميد إنه “بفعل فاعل”.

Related posts

مصر والجزائر أمام شبابيك مغلقة

root

الرائد الرسمي : سعيد يقبل استقالة نادية عكاشة

root

اليوم: تستهل أنس جابرمشاركتها في دورة الدوحة للتنس

root