العجبوني يؤكد عدم مشاركة التيار في أيّ اجتماع أو جلسة برئاسة الغنوشي

كتب منذ قليل النائب بالبرلمان المعلقة اشغاله هشام العجبوني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك التدوينة التالية : لن يشارك التيار في أيّ اجتماع أو جلسة برئاسة راشد الغنوشي.و سامية عبو لم تشارك اليوم في اجتماع مكتب المجلس.

و تابع العجبوني في ذات التدوينة:” أعيدها و أكرّرها، وجود راشد الغنوشي في المشهد السياسي و البرلماني يعرقل أي إمكانيّة لإيجاد حلّ قد يخرج البلاد من أزمتها، وهو يمثّل أكبر حليف موضوعي لقيس سعيّد.

و ختم التدوينة كالتالي : تسقط منظومة راشد الغنوشي ديڨاج

Related posts

العياري :” توفيت امي بعد صراع مع المرض والظلم و انا محروم من حضور جنازتها”

root

حل 15 حزبا في قضايا تتعلق بالشفافية المالية ومصادر التمويل

آسيا التوايتي

مهمة هيئة الانتخابات لسنة 2025 ستتجاوز 74 مليون دينار من ميزانية الدولة

Na Da