غدا: البريد التونسي يصدر طابعا بريديا حول الهوية الرقمية للأشخاص

غدا: البريد التونسي يصدر طابعا بريديا حول الهوية الرقمية للأشخاص (صور)

يصدر البريد التونسي غدا الأربعاء 22 فيفري 2023، طابعا بريديا حول موضوع “الهوية الرقمية على الجوال للولوج الآمن للخدمات الإلكترونية” وذلك في إطار التعريف بأول هوية رقمية للمواطن في تونس تمكن من النفاذ الآمن للخدمات الإلكترونية والحصول على الوثائق الإدارية الرسمية عن بعد دون الحاجة للتنقل إلى مقرات الإدارات والهياكل المعنية بالخدمة.
وقال البريد التونسي إنه قد تمّ إدخال تقنية « QR code » على هذا الطابع البريدي، للتعريف بخدمة “ء-هويـــة”- “Mobile ID” وهي الهوية الرقمية على الجوال التي تسمح بالنفاذ الآمن للبوابات الحكومية والخدمات الإلكترونيـة وتمكّن من التوقيـع الإلكتروني على الوثائق والمصادقـة على المعاملات الإلكترونيـة.
و بين أن هــذا الطـــابــع البريدي والمنتـــوجات المتصلـــة به سيعــرض للــبيع اِبتـداء من يــــــــوم الأربعاء 22 فيفري 2023 بجــميع مكاتب البريد، كمـــا يمـــكن اقتنـاؤه عــن بــعــد عـــــبــر الأنتـــــرنـــــات مـــــــن خـــــــلال الـــنـــفــاذ إلـــــى مـــــوقع www.e-stamps.poste.tn.
Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎تونس TUNISIE 1.0 フ03 قر PSSISCG Mobile مويعة الهوية الرقمية على الجوال للولوج الآمن بلخدمات الإلكترونية محمية وآمنة مهاملات موثوقة 8= هوية موحدة 2023 Post Tunis Imp.‎’‎

Related posts

طقس اليوم: أجواء مستقرة وارتفاع في درجات الحرارة

root

محتجّون يُضرمون النار في مطعم ماكرون المفضل بباريس (فيديو)

وزيرة المرأة تأذن بالتدخل الفوري بعد احباط محاولة اجتياز الحدود خلسة لأم مصحوبة بطفلها

Anissa Taha