أريانة: محاصرة أشخاص من دول جنوب الصحراء وحجز كميات من الكوكايين والأموال - avant-premiere

أريانة: محاصرة أشخاص من دول جنوب الصحراء وحجز كميات من الكوكايين والأموال

تمكن أعوان الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني بالعوينة من الاطاحة بشبكة  خطيرة تنشط في مجال  ترويج الكوكايين بالجهة متلبسة بترويج كميات كبيرة من المخدر المذكور.
وتفيد تفاصيل القضية ان منطلق الابحاث فيها كان على إثر توفّر معلومات لدى الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني بالعوينة بشأن نشاط مجموعة من الأنفار في مجال ترويج مخدّر “الكوكايين” بولاية أريانة .
فتمكنت دوريات تابعة للوحدة المذكورة بتاريخ 31/05/2023 بناءا على عمل إستعلامي معمق وتكثيف المراقبات الميدانية، من إلقاء القبض على  مهاجرين غير نظاميين من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، الذين بإخضاعهما للتفتيش تمّ حجز  عدة  كبسولات من مخدّر “الكوكايين” تزن حوالي 120 غرام ومبالغ مالية هامة متاتية من تجارة المخدرات.
بإستشارة النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بأريانة أذنت بالاحتفاظ بالمعنيين ومباشرة محضرين عدليين تباعا لأجل تكوين وإدارة عصابة للاتجار في المواد المخدرة والدخول إلى التراب التونسي خلسة وعدم الإستظهار بجواز سفر أو وثيقة سفر .
هذا وتواصل الإدارة العامة للحرس الوطني معاضدة المجهودات للتصدي لعمليات ترويج المواد المخدرة والإطاحة بالعناصر المجرمة والخطيرة التي تنظم هذا المجال .

Related posts

العاصمة :12 سنة سجنا لخطيب إحتجز خطيبته وحلق شعرها ونكل بها…

Moufida Chargui

طبيب متهم في قضية قتل معارض سياسي

root

سيف الدين مخلوف مجددا أمام القضاء العسكري

root