في رمضان: "أولاد الحي في دبي" على قناة "تلفزة تي في" - avant-premiere

في رمضان: “أولاد الحي في دبي” على قناة “تلفزة تي في”

انطلق يوم أمس الإثنين  11 مارس 2024 بثّ السيتكوم التونسي الحدث “أولاد الحي في دبي” مباشرة إثر الكاميرا الخفية حصريا على قناة تلفزة تي في، ليبثّ على مدى النّصف الأوّل من شهر رمضان المعظّم بمعدّل حلقة يوميّا.

رابط القناة: https://shorturl.at/iovA0

والعمل من إنتاج Twin C للإنتاج والتوزيع الفنيين وصوّر حصريا في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتّحدة التونسي وأخرجه المخرج التّونسي نجيب شلّاخي عن سيناريو لكلّ من طارق بعلوش وصابر سيزار.

ويضمّ السّيتكوم أبرز الوجوه الكوميدية التونسية ومنها طارق بعلوش وصابر سيزار وأحمد الأندلسي والممثّلة التونسية المقيمة في دبي هدى صالح، مع مشاركة مميّزة للثنائي لطيفة القفصي وجعفر القاسمي ومجموعة من الأسماء العربية الأخرى.

وتأخذنا أحداث السّلسلة في رحلة مع شابّين تونسيين قادهما القدر والصدفة إلى دبي، مدينة الأحلام والعجائب ليجدا نفسيهما أمام واقع جديد ومختلف عن تونس فيحاولان التأقلم مع حياتهما الجديدة المليئة بالمغامرات الكوميدية والمواقف الطريفة
ويعدّ “أولاد الحي في دبي” التجربة التّلفزية الأولى للمنتج مجدي الحسيني الذي قدّم عدّة أعمال مميّزة آخرها فيلم “أولاد الحي في دبي” لنجيب شلّاخي و”خاتم عليسة” لمحمد خليل البحري و”سفاح نابل” لكريم بن رحومة و”كلّ سنة مرّة” لعلي مروان الشكّي و”زريعة إبليس” لمحمد خليل البحري والذي سيطرح قريبا في القاعات.

نذكّركم أنّ نفس الفريق شارك في فيلم “أولاد الحي في دبي” الذي انطلق عرضه في قاعات السّينما التوسية منذ يوم 14 فيفري 2024 بأحداث ووقائع مختلفة عن السيتكوم الذي يحمل العنوان ذاته

Related posts

انطلقت عروضه في قاعات السينما التونسية: إقبال كبير على فيلم الإثارة والتشويق ”  Thor “

root

سهرات المهرجانات الصيفية ليوم الأربعاء 27 جويلية 2022

root

“عشاق الدنيا” لعبد الحميد بوشناق يفتتح الدورة 56 لمهرجان قرطاج الدولي 

root