تونس تدخل عصر البيت الذكي مع Ooredoo و Xiaomi - avant-premiere

تونس تدخل عصر البيت الذكي مع Ooredoo و Xiaomi

 

يبرز اليوم “OOREDOO SMARTHOME BY XIOAMI” بمثابة ثورة تكنولوجية جديدة في تونس. في الواقع، ستطلق Ooredoo وXiaomi معًا أول بيت ذكي لمشغل اتصالات في تونس، وذلك في المحل التجاري لOoredoo بشارع الحبيب بورقيبة تونس العاصمة.

 

بعد النجاح الباهر الذي حققته تظاهرة “Ooredoo Night Run” في نسختيها، ولد تعاون جديد بين Ooredoo وXiaomi بهدف تعزيز مكانة التكنولوجيا في المجتمع من أجل راحة ورفاهية التونسيين.

 

ويهدف “OOREDOO SMARTHOME BY XIOAMI” أيضًا إلى دمقرطة التكنولوجيات الجديدة في الحياة اليومية للتونسيين، لأن التفاعل مع مختلف التجهيزات المنزلية أصبح ممكنًا اليوم وOoredoo تهدف إلى جعله في متناول الجميع.

 

يمكن للهواتف الذكية أو اللوحات الرقمية أو الساعات الذكية التفاعل مباشرة اليوم مع التجهيزات المنزلية المتصلة للتحكم فيها عن بعد على غرار كاميرات المراقبة والمصابيح الذكية وأجهزة تنقية الهواء والمكانس الكهربائية الروبوتية وغيرها. يتيح لك ذلك تخصيص منزلك الذكي وفقًا لاحتياجاتك.

 

تواصل Ooredoo، مشغل الاتصالات الأول في تونس، ابتكاراتها من خلال هذا النوع من المشاريع باستخدام حلول الاتصال الخاصة بها وتوحيد الجهود مع Xiaomi ودمج الخبرات لصالح جميع التونسيين.

 

تحقيقًا لهذه الغاية، قال السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo تونس: “هدفنا هو الاستفادة من الاتصال بين الأجهزة الذكية لإثراء وتبسيط الأنشطة اليومية للتونسيين. إن الإطلاق العالمي للبيت الذكي يوسع خدماتنا ويسمح للمستخدمين بقضاء وقت أقل في الأعمال المنزلية ووقت أطول في عيش اللحظة، وهدفنا الرئيسي هو إثراء الحياة الرقمية للناس”.

 

سيتم تخصيص هذه المساحة الفريدة حصريًا للأدوات الذكية والاتصالية ل Ooredoo

(VDSL/ADSL ,Fix Jdid ,Fibre ,4G Box)من خلال التكنولوجيا والمعرفة التامة لشريكنا Xiaomi، المعروف بتقديم منتجات المنزل الذكي بأسعار تنافسية مما يجعلها في متناول مجموعة واسعة من المستهلكين.

 

“إن أهم ما يميز هذا المشروع هو تعريف عشاق التكنولوجيا بأفضل المنتجات المنزلية الذكية بأسعار معقولة. يأمل مهندسو هذا المشروع أن يتمكن الجميع من الاستمتاع بحياة أكثر راحة وذكاءً بطريقة أكثر طبيعية وتفاعلية.» وفق السيد سيلفستر هوانغ، مدير المبيعات في شركة Xiaomi تونس.

 

يجذب البيت الذكي المزيد من الأشخاص اليوم، ولم يعد هذا مجرد حلم بعيد المنال، بل حقيقة واقعة في Ooredoo.

 

 

 

 

 

Related posts

TPAY توفر خدمة الدفع عبر رقم الهاتف المحمول لـ PUBG MOBILE في مصر

Wa Lid

الصين : ابتكار جهاز”المدعي العام ” الذكي لتوجيه التهم

root

برنامج الأمم المتّحدة الإنمائي PNUD بتونس ومؤسسة أورنج تونس: شراكة متجدّدة من أجل مشاركة نشطة للقطاع الخاص وتمكين المرأة إقتصاديا وإجتماعيا