اليوم: مسيرات ووقفات احتجاجية تنديدا باستهداف مستشفى المعمداني بغزة

ينفذ الشارع التونسي، اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2023، بالتزامن مع انتشار تعزيزات أمنية كبرى أمام مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة، مسيرات ووقفات احتجاجية بمختلف مناطق الجمهورية تنديدا بتواصل عدوان دولة الاحتلال على الشعب الفلسطيني وسقوط ما يزيد عن 500 شهيد إثر استهداف الاحتلال لساحة مستشفى الأهلي المعمداني بغزة

وكانت الجامعة العامة للتعليم الثانوي دعت عموم المربين إلى تنفيذ وقفة احتجاجية بساعتين بكافة إعداديات ومعاهد الجمهورية من الساعة الثامنة إلى العاشرة صباحا ثم التوجه إلى مقرات الاتحاد العام التونسي للشغل المحلية والجهوية للخروج في مسيرات شعبية تنديدا بجرائم دولة الاحتلال ودعما للشعب الفلسطيني.

 

ودعت الجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين إلى تنفيذ وقفة احتجاجية بداية من الساعة 7 و45 دقيقة إلى الساعة العاشرة صباحا والالتحاق بالمدرسين والتلاميذ في المسيرات الشعبية التي ستنطلق من المدارس ودور الاتحاد العام التونسي للشغل.

 

ومن المرتقب أن ينفّذ أعضاء الجامعة العامة للكهرباء والغاز وقفة تضامنية بمقرات العمل تنديدا بالجرائم اليومية المرتكبة في حق الشعب الفلسطيني.

 

وستنفذ الجامعة العامة للصحة والنقابة العامة للأطباء والصيادلة وأطباء الأسنان وقفة تضامنية بكل المؤسسات الصحية تنديدا بالمجزرة التي ارتكبها الاحتلال بالمستشفى المعمداني بغزة.

 

وخرج المئات من التونسيين، مساء أمس، في مظاهرة حاشدة بشارع الحبيب بورقيبة بتونس العاصمة ومختلف الولايات الأخرى تنديدا بجرائم دولة الاحتلال ضد الفلسطينيين في قطاع غزة و دعما للمقاومة الفلسطينية .

Related posts

نابل الولاية الأكثر انقطاعا للمياه

root

نفزة :أعلى التساقطات المطرية خلال 24 ساعة الماضية

root

مكوّنو السياقة يحتجّون.. ووزير النقل يلتقي بهم أمام مقرّ الوزارة

Moufida Chargui