بطاقة إيداع بالسجن في حق الطيب راشد

أصدر قاضي التحقيق الأول بالقطب القضائي المالي بطاقة إيداع بالسجن في حق الرئيس الأول السابق لمحكمة التعقيب الطيب راشد.

 

وحسب إذاعة موزاييك، فقد قرر قاضي التحقيق استنطاق الطيب راشد وذلك بخصوص القضية الموقوف على ذمتها رجل الأعمال نجيب بن اسماعيل، ليقرر إثر ذلك اصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق الطيب راشد.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأول السابق لمحكمة التعقيب مودع بالسجن على ذمة قضايا أخرى منشورة في حقه.

Related posts

اليوم..طقس مغيم وأمطار

Rahma Khmissi

في قضايا فساد مالي: إحالة الرئيس المدير العام الاسبق للخطوط التونسية وعدد من اصهار الرئيس السابق بن علي على انظار هيئة الدائرة الجنائية

Na Da

صفاقس: أهالي منزل شاكر يغلقون الطريق أمام شاحنات نقل الفضلات

root