Ooredoo Night Run by Xiaomi يسجل نجاحا ثالثا ويرسم صورة رائعة لتونس العاصمة في ليلة رمضانية لا تنسى

حماس اللقاء تجدد في النسخة الثالثة لتظاهرة Ooredoo Night Run by Xiaomi التي أقيمت يوم 29 مارس 2024 في شارع الحبيب بورقيبة بحضور وزير الشباب والرياضة، السيد كمال دقيش، والرئيس التنفيذي لاوريدو تونس، السيد منصور راشد الخاطر، وثلة من مسؤولي الوزارة والشركة الذين ميزوا الحدث بمشاركتهم الفعلية في السابق.

اكثر من 4000 عداء من بينهم 500 طفل تجمعوا للمشاركة في السباق على مختلف مسافات العدو 2كم للأطفال و5كم و10كم للكبار نساء ورجال من شتى الاعمار، مشكلين صورة جميلة تعبر عن رسالة هذا الحدث وهي ان الرياضة للجميع.

ولم تكن تلك الرسالة الوحيدة التي استطاع هذا الحدث التعبير عنها ولكن كان هناك أيضا هدف نبيل حيث أعلنت اوريدو تخصيص كل ريع هذا السباق لصالح جمعية ديار الامل التي تعنى بالأطفال فاقدي السند.

في هذا الإطار صرح السيد منصور راشد الخاطر الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس:”اصبح هذا اللقاء الحدث المنتظر لنا في اوريدو لاحياء شارع الحبيب بورقيبة في صورة جميلة هدفها نبيل، اشكر معالي وزير الرياضة والشباب على حضوره واشرافه لنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير. تعكس هذه المبادرة ثقافة شركتنا وتوجهها المستمر نحو دعم الرياضة، وتعتبر جزء من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي تشجع الشباب التونسي على الإيمان بدورهم في تقدم المجتمع.”

وفي هذا الاطار صرح سيلفستر هوانغ ، مدير المبيعات في Xiaomi تونس : “مرة اخرى نجدد ثقتنا في شريكنا اوريدو لتنظيم هذا الحدث الرياضي الرائع، سعدنا كثيرا بمشاركة الاف التونسيين هذه السهرة الاحتفالية المميزة، شركة Xiaomi ستكون دائما في الصف الأول الى جانب Ooredoo من اجل المساهمة في خلق مثل هذه الديناميكية في شوارع هذا البلد العظيم “.

اختتم اللقاء بتتويج الفائزين من مختلف الفئات العمرية، محترفين وهواة وعشاق الرياضة، وتمكن 72 فائزًا من صعود منصة التتويج الى جانب 6 أطفال.

defaultdefault

Related posts

سامسونج تطلق Maintenance Mode، الميزة الجديدة لإخفاء معلوماتك الشخصية

Rim Hamza

“سامسونج” تفتتح متجر Galaxy المؤقت في قطر لتقديم تجارب فريدة لعشاق الرياضة

ريم حمزة

الصين : ابتكار جهاز”المدعي العام ” الذكي لتوجيه التهم

root