المنتدى الدولي لمديري نظم المعلومات: ” 10 سنوات من التحول، ماذا بعد؟”

منذ تأسيسه في عام 2014، تطور المنتدى الدولي لمديري نظم المعلومات ليصبح محورًا استراتيجيًا أساسيًا، يلعب دورًا حيويًا في توجيه الشركات خلال الثورة الرقمية.

ينظم هذا المنتدى سنويًا من قبل نادي مديري نظم المعلومات في تونس، وأصبح بسرعة حدثًا بارزًا في مجال تكنولوجيا المعلومات، يناقش القضايا الهامة لصناع القرار في هذا المجال.

خلال السنوات الماضية، تمكن مدراء نظم المعلومات من قيادة عمليات التحول التكنولوجي، مما ساهم في تشكيل المشهد الرقمي في أفريقيا. ومع اقترابنا من النسخة العاشرة، نحن مدعوون للتفكير في إنجازاتنا السابقة والنظر في التحديات المستقبلية. ندعوكم للانضمام إلينا لاستكشاف الابتكار والإلهام ونحن نستعد لخوض هذه التجربة معًا: “10 سنوات من التحول، ماذا بعد؟”

المواضيع التي تم تناولها في الدورات السابقة:

 شملت كل دورة من دورات المنتدى موضوعات متنوعة، من التحول الرقمي إلى التحديات الناشئة مثل الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي. بعد إلغاء دورة 2020 بسبب جائحة كوفيد-19، عاد المنتدى بدورة هجينة، مسلطًا الضوء على أهمية التحول الرقمي في مواجهة الأزمات وضمان مرونة الشركات.

من “آفاق تكنولوجيا المعلومات 2020” إلى “الذكاء الاصطناعي لأفريقيا، المستقبل الآن”، ركزت كل دورة على الاتجاهات الناشئة والقضايا الاستراتيجية في مجال تكنولوجيا المعلومات، مما يعكس خبرتنا وتفانينا في هذا المجال. كانت موضوعات مثل الحوسبة السحابية، الأمن السيبراني، المرونة، والذكاء الاصطناعي محور النقاشات، مما يبرز الأهمية المتزايدة لهذه المجالات في المشهد الرقمي الأفريقي.

النسخة العاشرة المقررة من 7 إلى 9 نوفمبر 2024 تمثل  مرحلة خاصة للمنتدى الدولي لمديري نظم المعلومات، حيث تتيح فرصة للتفكر في عقد من الابتكار والتقدم، مع استشراف التحديات المستقبلية في مجال تكنولوجيا المعلومات في أفريقيا.**

لمزيد من المعلومات حول الدورات المختلفة للمنتدى الدولي لمديري نظم المعلومات ومبادراته المقبلة، يرجى زيارة الموقع: [Edition 2024 – Forum DSI International](https://forum-dsi.com).

forum-dsi.com

Related posts

سامسونج للإلكترونيات تعلن عن عروض “سنة جديدة .. بداية ذكية” على مجموعتها من الأجهزة المتصلة

ريم حمزة

سامسونج تطلق برنامج Designed for Samsung Gaming Hub في CES 2024

سامسونج تكشف عن ساعة اللياقة البدنيّة Galaxy Fit3 الجديدة كُليّاً

قبل الأولى