“تونس ليك” شعار حملة دعائية للترويج للسياحة الداخلية

مع حلول عطلة الشتاء، أطلق الديوان الوطني التونسي للسياحة حملة دعائية جديدة بهدف الترويج للسياحة الداخلية تحت شعار “تونس ليك“. وتهدف هذه الحملة الواسعة إلى تحفيز الطلب على السياحة الداخلية نظرا لما تزخر به تونس من تنوع طبيعي وثراء ثقافي وتاريخي وحضاري من حيث المواقع والمعالم الأثرية، العادات والتقاليد، والمناظر الطبيعية بالإضافة إلى تعدد الانشطة والمرافق السياحية التي تتناسب مع امكانيات مختلف شرائح المجتمع التونسي.

 وقد تقرر إطلاق هذه الحملة بالاعتماد على استراتيجية ترويجية جديدة تتمحور حول بناء “علامة” خاصة  بالسياحة الداخلية تحمل نفس الاسم “تونس ليك” مع اختيار شعار “ايجا شوف بعينك” مع العلم أن لهذه العلامة شارتها المميزة الخاصة وموقع واب و صفحات تواصل اجتماعي خاصة بها.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة ستنتظم بصفة مسترسلة على امتداد السنوات المقبلة لتأكيد الأهمية القصوى التي تحظى بها السياحة الداخلية باعتبارها خيارا استراتيجيا لا ظرفيا يضطلع بدور أساسي في تنشيط القطاع ودعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في تحقيق التنمية. 

Related posts

وزير التربية : الكشف عن 25 عصابة متورطة في الغش في الدورة الرئيسية للباكالوريا

root

مواطنون ضد الانقلاب:”الدعوةالى تحرك احتجاجي يوم17 ديسمبر”

root

بداية من الغد: توقف إنتاج الياغورت والبسكويت والمشروبات الغازية والعصائر

Rim Hamza