محمد الساحلي يكشف اتصالات الجامعة به ويعتذر عن الإنضمام للطاقم الفني للمنتخب - avant-premiere

محمد الساحلي يكشف اتصالات الجامعة به ويعتذر عن الإنضمام للطاقم الفني للمنتخب

نشر المدرب التونسي محمد الساحلي تدوينة عبر حسابه الشخصي على الفايسبوك اليوم الخميس 10 فيفري 2022، يقول فيها أن إتصالات جمعته في الأيام الفارطة برئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء ومحمد سليم بن عثمان وصغير زويتة، بخصوص إمكانية إلتحاقه بالطواقم الفنية كمستشار فني ومدير المنتخبات الوطنية.

وأضاف  الساحلي ان إرتباطته الخاصة وتواصل التكوين الذي يخضع له دوريا في النمسا وألمانيا جعلته يعتذر عن تلبية نداء الواجب الوطني مقدما وعدا برد الجميل لتونس لاحقا.

وفي ما يلي تدوينة محمد الساحلي:

” تبعًا لبعض التساولات آلتي تلقيتها مؤخرا ،يهمني إعلام الرأي العام الرياضي بوجود اتصالات جمعتني في الأيام الفارطة بأطراف من الجامعة التونسية لكرة القدم ممثّلة  في شخص الدكتور وديع الجريئ ومحمد سليم بن عثمان و الصغير زويتة بخصوص أمكانية التحاقي بالطواقم الفنية كمستشار فني ومدير للمنتخبات الوطنية.
غير ان إرتباطاتي الخاصة وتواصل التكوين الذي اخضع له دوريا في النمسا وألمانيا جعلني اعتذر عن تلبية نداء الواجب الوطني المهم .
وأستغل بالمناسبة هذه الفرصة لأتوجه بخالص الشكر لكل من فكر في اسم محمد الساحلي ومنحه الثقة…وإن شاء الله سيكون باستطاعتي لاحقا رد الجميل لهذا الوطن العزيز .
ربي يوفق منتخبنا الوطني في قادم الاستحقاقات وتحيا تونس🇹🇳❤️والله ولي التوفيق .”

Related posts

السلطات الأمريكية تؤكد مساندة تونس في هذا الظرف الاقتصادي والاجتماعي

root

المجمع المهني للمخابز العصرية في اعتصام مفتوح..

root

بطولة مبادلة: فوز أنس جابر باللقب بعد تغلبها على بطلة الأولمبياد

root