الشركة التونسية لمواد التزييت بجرزونة : إلغاء الاضراب المبرمج الخميس القادم

قرر الطرف النقابي بالشركة التونسية لمواد التزييت بجرزونة، والمنضوي تحت لواء الاتحاد العام التونسي للشغل، إلغاء الاضراب عن العمل المبرمج يوم الخميس المقبل 10 مارس الحالي، وذلك في أاعقاب اجتماع اللجنة الجهوية للتصالح الملتئمة اليوم الثلاثاء بمقر الولاية.

وجاء وفق نص محضر جلسة الاجتماع، تعهد الإدارة بصرف المنحة الاستثنائية للعمال الذين اسهموا في إعادة المصنع للعمل اثر الحريق الذي كان نشب في شهر نوفمبر من سنة 2020 ، وذلك قبل موفي الشهر الحالي (مارس 2022).
كما تم الاتفاق بين الطرفين الإداري والنقابي على عقد جلسات تفاوض بشان بقية المسائل الإدارية العالقة مع تأكيد الطرف الإداري على انفتاحه على الحوار مع الطرف الاجتماعي كلما دعت الحاجة وتوفرت الظروف الملائمة.
يذكر ان اجتماع اللجنة الجهوية للتصالح  أشرف على فعالياتها المعتمد الأول للولاية الحبيب الخرشاني بمساعدة رئيس وحدة المصالحة بقسم تفقدية الشغل والمصالحة ببنزرت سنية النوي وحضور كل من عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الشغل سامي السيد وعدد من أعضاء النقابة الأساسية بالمصنع برئاسة الكاتبة العامة رحاب بوحديدة والرئيس المدير العام للمؤسسة حمدي قزقز رفقة عدد من الاعضاء الإداريين.وات

Related posts

طقس اليوم: إرتفاع في درجات الحرارة

Na Da

مناقشة مشروع اتفـاقيــة بيــن “وزارة الصحة” و كلية الطب جامعـــة “هـارفارد”

Ra Mzi

تأجيل النظر في ملف الصحفية شذى الحاج مبارك

Na Da