هند صبري لفريال يوسف: " لا أملك الوقت ولا الطاقة اللازمة لإثارة الأزمات " - avant-premiere

هند صبري لفريال يوسف: ” لا أملك الوقت ولا الطاقة اللازمة لإثارة الأزمات “

ردّت هند صبري لأول مرّة على مبادرة مواطنتها الفنانة فريال يوسف للصلح بعد خلافات وصفتها الأخيرة بالشخصية والتي لا يمكن كشفها، وقالت هند إنها ليست على خلاف مع أحد، وحريصة على الابتعاد عن المشاكل لأنها حسب كلامها لا تملك الوقت ولا الطاقة اللازمة لإثارة الأزمات.

وأضافت هند صبري خلال لقائها ببرنامج ” The Insider ” بالعربي:” معنديش مشكلة مع حد ولا ضغينة له، وكله عارف إني مبحبش يكون في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد، لأن أنا في حالي”.

وتابعت: “بشتغل وبروّح، معنديش وقت أو طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل”.

وسبق أن تقدمت الممثلة التونسية فريال يوسف بمبادرة للتصالح مع مواطنتها النجمة هند صبري، مؤكدة أن الخلاف شخصي جدا ولا يمكن كشف تفاصيله للعلن، ولكنها تنتظر اتصالا من هند صبري لإذابة الجليد بينهن، خاصة وأن الجيرة تجمعهن سواء في تونس أو مصر.

وأشارت فريال يوسف خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس”، الذي يذاع على شاشة “الحياة” إلى أن الأزمة بينها وبين هند صبري نشأت بسبب “سوء تفاهم”، وأضافت: “مفيش أسباب، سوء تفاهم ومش هينفع أتكلم عنه، لأنه موضوع شخصي بيني وبين هند، وأنا بحترمها جدا، هي عارفة إني أنا زعلانة، بس هي مكلمتنيش”.

وأضافت قائلة: “وأنا بحبها جدا، وأنا كفريال مش هزعل إلا لما يكون في موضوع، وهي عارفة إني بحبها وبحترمها، وهي جارتي في تونس وبمنطقة المعادي أيضا في مصر، وحضرت فرحها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك، و”الأنا” عندنا احنا الاثنين تمنعنا من المبادرة، ولكن هناك صديق مشترك قام بمبادرة للصلح وتوصل إلى ضرورة جلوسنا معا لتوضيح سوء الفهم”.

ووجهت فريال رسالة مباشرة إلى هند صبري، قائلة: “أنت إنسانة رائعة.. ومش هاين عليا منقعدش مع بعض وأنا بالنسبة لي الخلاف عدى بس محتاجين نرجع المودة بيننا كما كانت وكنت متوقعة أنك هتبادري بالصلح”.

المصدر: سيدتي

Related posts

تعيين سنية الشامخي مديرة للدورة 33 لأيام قرطاج السينمائية

root

على مسرح قرطاج: يسرا محنوش تتألق وتبهر الجمهور

root

النقابة الوطنية للصحفيين:هذا الخلاف الديبلوماسي أخرج من سياقه الرسمي نحو حملات تشويه ممنهجة”

Ghada Trabelsi