العجبوني يؤكد عدم مشاركة التيار في أيّ اجتماع أو جلسة برئاسة الغنوشي

كتب منذ قليل النائب بالبرلمان المعلقة اشغاله هشام العجبوني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك التدوينة التالية : لن يشارك التيار في أيّ اجتماع أو جلسة برئاسة راشد الغنوشي.و سامية عبو لم تشارك اليوم في اجتماع مكتب المجلس.

و تابع العجبوني في ذات التدوينة:” أعيدها و أكرّرها، وجود راشد الغنوشي في المشهد السياسي و البرلماني يعرقل أي إمكانيّة لإيجاد حلّ قد يخرج البلاد من أزمتها، وهو يمثّل أكبر حليف موضوعي لقيس سعيّد.

و ختم التدوينة كالتالي : تسقط منظومة راشد الغنوشي ديڨاج

Related posts

إئتلاف أوفياء: ”تراجع التغطية الإعلامية للانتخابات التشريعية سببه المرسوم 54″

سنية خميسي

الرئيس قيس سعيد سيؤدي زيارة للولايات المتحدة الأمريكية

Ra Mzi

أول مرة في تاريخ أمريكا: 100 دولار بتوقيع ترامب

Yesmin Taher