أبناء النجوم يظهرون معهم في دراما رمضان 2022 - avant-premiere

أبناء النجوم يظهرون معهم في دراما رمضان 2022

على مدار سنوات طويلة، دعم الفنانون أبناءهم وقدموهم في أعمالهم الفنية، ولعل أشهرهم محمد نجل الفنان الكبير عادل إمام، وإيمي ودنيا سمير غانم ابنتا الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، ومي ابنة الفنان الراحل نور الشريف، وأحمد ابن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وغيرهم كثيرون.

و في موسم رمضان الدرامي الذي يبدأ بعد أيام قليلة، يدعم ثلاثة نجوم أبناءهم ويقدمونهم في مسلسلاتهم الدرامية، وهم على النحو التالي:

ياسين أحمد السقا

يشارك ياسين نجل الفنان أحمد السقا والده، مسلسل “الاختيار 3″، حيث يظهر بشخصية ناشط ثوري. ويتناول المسلسل في موسمه الثالث الفترة الحالية، حيث يتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، ويتابع الأحداث منذ ثورة 30 جوان، وما تبعها من أحداث مهمة مرت بالشعب المصري.

ومسلسل “الاختيار 3” من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة: أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة، والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

عمر محمد فوزي

يجسد عمر محمد فوزي، ابن الفنانة وفاء عامر، دور ابنها أيضا في مسلسل “بيت الشدة”.

و يقوم عمر بدور الشاب التابع لوالدته القوية الشخصية في الحارة الشعبية التي تسكنها، وهي امرأة ذات قوة ونفوذ تحاول السيطرة على من حولها لتزيد قوتها.

ومسلسل “بيت الشدة” من تأليف ناجي عبدالله، وإخراج وسام المدني، وبطولة وفاء عامر، ​أحمد وفيق​، مها أحمد، ​محمد مهران​، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا.

نور خالد النبوي

يلعب نور النبوي نجل الفنان خالد النبوي، في مسلسل “راجعين يا هوى”، دور طارق الشاب المتخرج حديثاً في الجامعة، وتجمعه علاقة قوية مع عمه راغب، ويطمح في انجاز مشروع يخصه بعيدا عن عمل العائلة، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابنة عمه الآخر.

و تتشابك حكايته مع عمه الآخر “بليغ” (يجسد شخصيته الفنان خالد النبوي)، الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث، بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، هي لم شمل العائلة من جديد.

ومسلسل “راجعين يا هوى” من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة: خالد النبوي، نور اللبنانية، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، وهنا شيحة.

زهرة الخليج

Related posts

مسرح الأوبرا: تكليف يوسف بالهاني بإدارة الفرقة الوطنية للموسيقى

root

مؤسسة أورنج للأعمال الخيرية Fondation Orange تطلق الدورة الخامسة لجائزة أورنج للكتاب في القارة الافريقية

Rim Hamza

خطية ماليّة لعلاء الشابي بـ30 ألف دينار