فاطمة ناصر:  مسلسل “تحقيق” عمل متكامل ونجح فنيا

عُرض خلال الفترة الماضية مسلسل “تحقيق”، الذي تشارك في بطولته الممثلة التونسية فاطمة ناصر إلى جانب عدد من الشباب وعلى رأسهم أحمد مالك وهدى المفتي وحقق نجاحا كبيرا لكونه تجربة شبابية جديدة.

وقالت الفنانة فاطمة ناصر في تصريحات صحفية، إنها سعيدة بالنجاح الفني لمسلسل “تحقيق”، حيث إن السيناريو شبابي ممتع، والمخرج مبدع على كل الأصعدة وسيكون له شأن كبير، موضحة أن العمل من أهم المسلسلات التي عُرضت على المنصات العربية أو الأجنبية التي تصنع محتوى عربيا في الآونة الأخيرة.

وأكدت ناصر أنه عمل متكامل سواء على صعيد الإخراج، أو التأليف، أو الديكور، أو الإضاءة، أو التمثيل، واصفة إياه بأنه تجربة مميزة للغاية في الدراما المصرية والعربية، متمنية أن ينال حقه من المشاهدة.

يذكر أن مسلسل “تحقيق” يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال التشويق التي لا تخلو من الحركة، ويشارك في بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتي، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبدالعزيز، زينب غريب وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي “شانك” في أولى تجاربه بالإخراج الدرامي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

و قد اعتذرت فاطمة ناصر في الآونة الأخيرة عن بعض الأعمال الدرامية كونها غير مناسبة لتعود من خلالها للدراما مرة أخرى، وشاركت في إنتاج عدد من الأعمال التونسية.

Related posts

في اختتام الدورة الأولى للمهرجان الوطني للمسرح التونسي: مسرحية “حاجة أخرى” للمخرج محمد كواص تحصد جائزة أفضل عمل متكامل

يوم 13 نوفمبر: اختتام البطولة الوطنية للمطالعة في دورتها الثانية

ريم حمزة

لفت نظر لقناة تلفزة تي في بخصوص مسلسل “الحجاج”

root