من إخراج نصر الدين السهيلي: إيقاف عرض المسلسل التونسي الجزائري "حب ملوك" في الجزائر لهذا السبب... - avant-premiere

من إخراج نصر الدين السهيلي: إيقاف عرض المسلسل التونسي الجزائري “حب ملوك” في الجزائر لهذا السبب…

بتهمة “خدش الحياء واللقطات غير الأخلاقية”،  قررت السلطات الجزائرية الإيقاف المؤقت لبث مسلسل رمضاني.

وأعلنت أمس الاثنين “سلطة ضبط السمعي البصري” (هيئة حكومية لمراقبة مضامين وسائل الإعلام) وقف بث المسلسل الجزائري التونسي المشترك “حب الملوك” الذي يبث حصرياً على قناة “النهار”.

إيحاءات جنسية

وأحدث المسلسل الجزائري – التونسي المشترك “حب الملوك” غضباً في حلقاته بالأيام الأخيرة، وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول صور ولقطات من تلك الحلقات لما اعتبروه “إيحاءات جنسية”، ويعرض العمل الدرامي على قناة “النهار” الجزائرية.

وطالب معظم تعليقات الجزائريين من “سلطة ضبط السمعي البصري” التدخل لـ”وقف المسلسل”، وهي هيئة حكومية مهمتها مراقبة كافة مضامين القنوات المحلية الحكومية والخاصة.

واعتبر بعض رواد مواقع التواصل أن الحلقات الأخيرة من مسلسل “حب الملوك” “فضيحة من العيار الثقيل”، بينما عد آخرون تلك المشاهد بـ”المبرمجة لتشويه صورة المجتمع الجزائري”.

و “حب الملوك” هو عمل درامي كوميدي جزائري تونسي مشترك، حتى إنه صنف كأضخم عمل درامي مشترك بين الجزائر وتونس لموسم 2022، أخرجه نصر الدين سهيلي، يروي قصة عائلة غنية تعيش أحداثاً كثيرة ومليئة بالصراعات.

ويشارك فيه عدة ممثلين، ومن الجزائر يوجد مينة لشطر ومحمد بوشايب، وسعاد سبطي ومراد أوجيت وأحمد زيتوني، ومن تونس: منى نور الدين، وفتحي المسلماني، والشاذلي العرفاوي، ومريم بن مامي.

المصدر: العين الاخبارية

Related posts

3 مسلسلات لعائشة بن أحمد في 2022

root

الفنانة السورية نسرين طافش تواجه حكما بالسجن لثلاث سنوات

يرفع رصيده إلى 20 جائزة من أنحاء العالم: “وداعًا جوليا” يفوز بـجائزة أفضل فيلم في مهرجان أفريكاميرا للفيلم الإفريقي في بولندا