من بينها فيلم “العنكبوت” لظافر العابدين: 5 أفلام تتنافس على شباك التذاكر في عيد الفطر

تتنافس 5 أفلام جديدة على شباك التذاكر في عيد الفطر، وتشهد هذه الأفلام عودة عدد من النجوم للشاشة الصغيرة مجددا بعد فترة من الغياب، وتشمل قائمة الأفلام كلّ من:

“العنكبوت” لظافر العابدين

قررت الجهة المنتجة لفيلم “العنكبوت” طرحه سينمائيا في عيد الفطر، بعد تأجيل طرحه عدة مرات لأكثر من عام، حيث انتهى صناعه من تصوير مشاهده في ديسمبر قبل الماضي، والفيلم يشارك في بطولته كل من ظافر العابدين و أحمد السقا ومني زكي ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي وزكي فطين عبدالوهاب وهو من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف محمد ناير، وتدور أحداث الفيلم بين الحركة والإثارة والرومانسية، حيث يتورط السقا في عدد من الصراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه ظافر العابدين.

“واحد تاني” لأحمد حلمي

وهو الفيلم الذي ينافس به الفنان أحمد حلمي خلال موسم عيد الفطر، حيث طرحت الشركة المنتجة للعمل الملصق الخاص به قبل أسبوع تقريبا،  معلنة عن طرحه بقاعات السينما، حيث يعرض الفيلم في مصر وتونس

ويمثل “واحد تاني” عودة  أحمد حلمي مجددا للشاشة الصغيرة بعد غياب 3 أعوام،  ويجسد خلاله شخصيتين ضمن أحداثه التي تجري في إطار كوميدي.

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم وهم عمرو عبد الجليل، ومحمود حافظ، وسيد رجب، وروبي، ونسرين أمين، وهو تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

أشباح أوروبا” لهيفاء وهبي

بعد فترة طويلة من التأجيل، أزاحت الشركة المنتجة لفيلم “أشباح أوروبا” الستار عنه ليعرض وينافس به صناعه خلال موسم عيد الفطر، والفيلم يشهد عودة الفنانة هيفاء وهبي التي تلعب بطولته النسائية للسينما مجددا بعد غياب عنها يقارب من 5 أعوام .

وكان قد تمّ تصوير الفيلم قبل أكثر من عامين، وطرح له عدد من الإعلانات الترويجية قبل عامين أيضا حيث كان مقررا طرحه في إجازة نصف العام في 2020، إلا أنه تم تأجيل عرضه.

“أشباح أوروبا” بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، مصطفى عباس، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، شريف يسري ، وتدور قصته في  إطار جديد ومختلف من المغامرات الممزوجة بأجواء رومانسية .

زومبي” لحمدي المرغني

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خيالي  من خلال مجموعة من الأصدقاء يقومون بغناء أغاني مهرجانات ومن بينهم شخص يعتقد أنه نابغة في مجال الطب، ومن خلال تجاربه وعن طريق المصادفة يقع هؤلاء الشباب في يد “زومبي” مما يوقعهم في الكثير من المواقف الكوميدية.

فيلم “زومبي” بطولة على ربيع و حمدي المرغني و كريم عفيفي و هاجر أحمد و سامي مغاوري، وهو من تأليف أمين جمال و وليد أبو المجد و إخراج عمرو صلاح و إنتاج أحمد السبكي .

يذكر أن هذا الفيلم الأول الذي يجمع في بطولته على ربيع وحمدي المرغني وكريم عفيفي، بعد تعرّف الجمهور عليهم من خلال عملهم في فريق مسرح مصر مع الفنان أشرف عبدالباقي، ويعد البطولة الثانية للنجم على ربيع والنجمة هاجر أحمد بعد البطولة المشتركة التي قدموها خلال مسلسل “أحسن أب ” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي وحقق نجاح جماهيري كبير .

فارس” لأحمد زاهر

يشارك الفنان أحمد زاهر في سباق أفلام عيد الفطر من خلال فيلم “فارس” الذي يعدّ أول بطولة مطلقة له في شباك التذاكر .

تدور قصة فيلم “فارس”حول شخصية شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي الذي يجسده الفنان حسين فهمي، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي، وفي سياق اجتماعي.

فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر و حسين فهمي و إيمان العاصي و نهال عنبر و أحمد صفوت و ملك أحمد زاهرو وعابد عناني واللبنانية باميلا الكيك وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف حسام موسى وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

Related posts

دوز:فرنسي يفوز بجائزة أجمل مهر

Halima Souissi

ظافر العابدين لـ”قبل الأولى”: سعيد بمشاركتي في مهرجان البحر السينمائي بفيلمي “إلى ابني” و “أنف و 3 عيون”.. و الحديث باللهجة السعودية هو تحدّ جديد

قبل الأولى

من بطولة صلاح مصدق ومعز التومي ومحمد علي النهدي: أنيس الأسود ينهي تصوير فيلمه الجديد