في عيد الجيش الوطني: يسرى المحنوش تقدم سهرة كبيرة في قرطاج بحضور جماهيري قياسي  - avant-premiere

في عيد الجيش الوطني: يسرى المحنوش تقدم سهرة كبيرة في قرطاج بحضور جماهيري قياسي 

نظمت تعاونية الجيش الوطني وبالتعاون مع وزارة الشؤون الثقافية وبمناسبة الذكرى 66 لانبعاث الجيش الوطني،  يوم الجمعة سهرة فنية أحيتها الفنانة يسرى المحنوش وحضرتها رئيسة الحكومة ووزير الدفاع ووزيرة الشؤون الثقافية ووزير الاقتصاد ووزيرة المرأة.

سهرة عيد الجيش كانت ناجحة فنيا وجماهيريا حيث كان الحضور الجماهيري كبيرا وقياسيا ولأول مرة في الحفلات التي تنتظم في احتفالات عيد الجيش تنفذ التذاكر قبل يومين من موعد السهرة.

وافتتحت يسرى المحنوش سهرتها بأغنية بني وطني ثم وبطلب من الجمهور قدمت باقة من الأغاني الطربية تسلطنت في أدائها مؤكدة أنها سيدة الطرب بامتياز …غنت “بفكر فيك” و”قلبي خلص” وسط تفاعل جماهيري كبير….وبعد الفقرة الطربية قدمت يسرى المحنوش باقة من أحلى أغانيها الخاصة والتي حققت نجاحا كبيرا…غنت” يا روحي” و “يا دادا” و”اسكت بس” و “احيت احيت” و “خديجة” و  “زينوبة” وغيرها من أغانيها الخاصة وسط تفاعل جماهيري كبير وأجواء استثنائيّة.

يسرى غنت أغانيها و من  ألحانها في سهرة كبيرة و الجمهور طلب منها أغاني أم كلثوم ووردة لأنه من غير  المعقول أن تمر سهرة  أجمل صوت في الوطن العربي لا يغني  للعمالقة.

يسرى المحنوش قدمت سهرة كبيرة في قرطاج وكسبت الرهان وكانت في مستوى الثقة وحققت نجاحا كبيرا بأغانيها الخاصة التي قدمتها في السهرة وهي أغاني حافظت فيها على الهوية الموسيقية التونسية.

Related posts

نجاح كبير للحلقات الأولى من المسلسل السعودي “دكّة العبيد” للمخرج التونسي الأسعد الوسلاتي

ريم حمزة

في ندوة تكريمها بمهرجان الإسكندرية: إلهام شاهين.. فاتن حمامة نصحتني ألا أقلدها.. وزعيمة “داعش” أكثر شخصية كرهتها وأنا أقدمها

إقالة رجاء بن سلامة من على رأس المكتبة الوطنية

Ra Mzi