يوم 17 جويلية: عرض فيلم “جدران” لدرة زروق على منصة  “Watch it”

يعرض الفيلم الجديد “جدران ” للنجمة درة زروق يوم 17 جويلية الحالي على منصة  “Watch it”

وكتبت درة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “الحكايات بتفضل حكايات لغاية ما نعرف أصلها ايه، جدران أول أفلام Watch it الأصلية”.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي رعب، حيث تجسد درة فيه شخصية مريضة تعاني من أمراض نفسية بسبب مشكلة مرت بها، وهو من بطولة درة، نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

يذكر أن آخر أعمال درة على الشاشة الكبيرة فيلم “الكاهن”، الذي تم طرحه في دور السينما يوم 29 ديسمبر الماضي، وهو فيلم تدور أحداثه في إطار رعب تشويقي حول صحفية متزوجة من رجل يعاني من مشكلات نفسية، ومع الأحداث تقع جريمة قتل تقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، والفيلم من بطولة حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، درة، وغيرهم، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

من جهة أخرى، تنتظر درة عرض مسلسلها الجديد “المتهمة” قريبًا على منصة “شاهد” وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي رعب حول شخصية نورهان المتهمة في جريمة قتل وتحاول الهروب منها طوال أحداث المسلسل، ويشارك درة في البطولة كلاً من دياب وعلي الطيب، والمسلسل من إخراج تامر نادي.

Related posts

بـ”سيدي منصور”.. الفرقة الشعبية التونسية تبدع في مهرجان الطبول الدولي بالقاهرة

root

“تحيا فلـ.سطيـ.ن”.. أغنية سويدية تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي وتنتشر بأوروبا

انتخاب محمد رياض بن عبد الرزاق رئيسا لاتحاد الناشرين التونسيين