نجوم هوليوود يفكرون في الاعتزال.. آخرهم براد بيت - avant-premiere

نجوم هوليوود يفكرون في الاعتزال.. آخرهم براد بيت

بدأ عدد من نجوم ونجمات هوليوود المشاهير التفكير في الابتعاد عن الأضواء، ولمحوا إلى قرار الاعتزال، وترك الفن.

وكان آخر هؤلاء النجوم، الممثل الأمريكي براد بيت، الذي قدم عشرات الأدوار المهمة، التي جعلت منه أيقونة للوسامة والسينما في هوليوود والعالم، ولم يعد يجد أدوارا تليق بتاريخه.

و صرح براد بيت أن مسيرته الفنية أوشكت على الانتهاء، وإذا لم يجد العمل الذي يستحق فهو يفضل التقاعد.

كاميرون دياز

قبل إعلان عودتها للتمثيل، كانت قررت بشكل كبير النجمة كاميرون دياز الاعتزال، وقالت في تصريحات تلفزيونية إنها تقاعدت من التمثيل، لكي تتمكن من إدارة حياتها، وقررت التراجع عن جزء مهم من حياتها حتى تتمكن من الاهتمام بباقي الأجزاء.

وأوضحت كاميرون دياز، في حوارها، أنها مع بداية سن الأربعين بدأت تدرك أن هناك العديد من الأمور التي تخصها يديرها ويتحكم فيها أشخاص آخرون. و بالفعل، منذ أعلنت التوقف عن التمثيل تمكنت من التركيز على جوانب أخرى من حياتها، لم يكن لديها وقت لها من قبل.

ساندرا بولوك

وفي مارس الماضي، فاجأت النجمة ساندرا بولوك جمهورها بقرارها الاعتزال الجزئي، أو تمتعها بقسط من الراحة الطويلة بشكل أوضح.

وكشفت النجمة ساندرا بولوك أنها ستتوقف عن التمثيل في الفترة الحالية، وذلك من أجل الحرص على الوجود بشكل أكبر مع ولديها لويس وليلي، حيث تجد سعادتها، مشيرة إلى أنها لا تعرف هل فترة التوقف هذه ستطول أم لا، لكنها تأخذ عملها بمحمل الجد، وتبذل مجهودا كبيرا فيه على مدار الـ24 ساعة، وبالتالي ستحاول أن ينصب كل تركيزها في الفترة الحالية على ولديها، وأن توفر وقتها لهما.

بروس ويليس

النجم العالمي بروس ويليس أجبر على الاعتزال وترك الفن بعد مسيرة حافلة، وأعلنت أسرته عبر موقع “إنستغرام”، اعتزاله الفن، وابتعاده عن عالم التمثيل بعد إصابته بمرض “الحبسة الكلامية”.

ودي آلن

و أخيرا.. المخرج العالمي ودي آلن، الحائز جائزة الأوسكار عدة مرات، قال في مقابلة نادرة أجريت معه برفقة الممثل أليك بالدوين، إنه ربما يكون فيلمه المقبل الذي سيصور في باريس آخر عمل سينمائي له، موضحا أنه “فقد الكثير من الحماسة للعمل”.

وقال ودي آلن، في البث المباشر: “ربما سأنجز هذا الفيلم الإضافي، لكن الحماسة تبخرت بقدر كبير”. و أضاف: “لم أعد أستمتع كثيرا بإنجاز فيلم وعرضه على الشاشة الكبيرة”، مشيرا إلى التغيرات التي تشهدها الصناعة السينمائية بفعل الإقبال المتزايد على البث التدفقي. و أوضح: “سأنجز فيلما آخر، وبعد ذلك سأرى كيف أشعر”.

Related posts

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون يعود إلى تونس

ريم حمزة

النجمة اللبنانية تقلا شمعون لـ”قبل الأولى”: الشعب التونسي مثقف سينمائيا.. وأنا من المعجبين بالسينما التونسية (فيديو)

ريم حمزة

“فرونت رو “و “باونس برودكشن” يتعاونان في إنتاج فيلم الجريمة والإثارة “بومة” للمخرج زيد أبو حمدان