"جاكي شان" يبدأ تصوير أحدث أفلامه في دمشق (صورة) - avant-premiere

“جاكي شان” يبدأ تصوير أحدث أفلامه في دمشق (صورة)

بدأت العاصمة السورية دمشق في الاستعداد لتصوير أولى مشاهد الفيلم السينمائي الصيني عملية الوطن “Home Operation”، حيث انطلقت عدسات الكاميرات والمعدات من منطقة الحجر الأسود لاستقبال النجم والمنتج العالمي جاكي شان.

و تأتي أحداث الفيلم حول عملية إجلاء لكافة المواطنين الأجانب والدبلوماسيين وخصوصا المواطنين الصينيين، خلال الحرب التي بدأت في اليمن عام 2015، ويلقي الفيلم الضوء على التعاون الإنساني بين الإمارات والصين في وضع مليء بالمخاطر والحروب، فهو مشروع مشترك بين الإمارات والصين ومن إنتاج الممثل الصيني العالمي جاكي شان.

وكان من المقرّر أن يتمّ تصوير مشاهد الفيلم في الإمارات مثلما أعلن مخرج العمل الصيني سونغ يينكسي، حيث قام بالبحث عن أفضل مواقع التصوير لهذا الفيلم، وشهد ترحيب من الخبراء والسلطات الإماراتية والمعدات و الستوديوهات العديدة والموظفين المحترفين في الإنتاج بدولة الإمارات.

وبين تصوير مشاهد الفيلم في الإمارات، أعلن المخرج الصيني سونغ يينكسي عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، حيث نشر مجموعة من الصور لأولى أيام التصوير التي سوف تتم في منطقة الحجر الأسود بالعاصمة السورية دمشق، حيث تمّ اختيار منطقة الحجر الأسود لتصوير بعض من مشاهد حرب اليمن لتبدو مواقع لحرب حقيقية وليست مصطنعة، فقام بنشر مشاهد أثناء التصوير، وصور لفريق العمل من أجل الاحتفال ببدء التصوير في دمشق.

Related posts

فيلم “مستر إكس” في قاعات السينما التونسية

root

أصيب بالشلل بعد تعرضه للنصب.. آخر التطورات الصحية للموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

المنظمة العالمية لمناهضة التعذيب تصدر بيانا حول منعها من الدخول إلى افتتاح أيام قرطاج السينمائية في السجون

Rim Hamza