مكالمة هاتفية بين الرئيس قيس سعيد والرئيس الفرنسي ماكرون

أجرى اليوم الرئيس قيس سعيد مكالمة هاتفية مع الرئيس الفرنسي إيمانيوال ماكرون. و تمّ خلالها التطرّق إلى عدد من المحاور وفي مقدّمتها العلاقات التونسية الفرنسية والتعاون بين البلدين خاصة في المجال الاقتصادي في ظل الظروف التي يعيشها العالم اليوم. كما تحدث الرئيسان خلال هذه المكالمة عن عدد من القضايا الدولية وسبل مواجهة الصعوبات والأوضاع المستجدة التي لا يمكن تجاوزها إلا في ظل مقاربات جديدة تقي الإنسانية جمعاء من المخاطر التي تحفّ بها.

Related posts

الكرملين: من يهاجم قواتنا في أوكرانيا يجعل نفسه هدفاً

root

10 سنوات سجنا لعصابة تخصصت تسميم الكلاب والسرقة

Moufida Chargui

76 قضية متعلقة بالنفاذ للمعلومة ضد وزارة الداخلية

root