وزارة الداخلية: الوزارة تقوم بمهامها تحت الإشراف المباشر لوزير الدّاخليّة وعبر القيادات الرّسميّة لمختلف أسلاك قوّات الأمن الدّاخلي - avant-premiere

وزارة الداخلية: الوزارة تقوم بمهامها تحت الإشراف المباشر لوزير الدّاخليّة وعبر القيادات الرّسميّة لمختلف أسلاك قوّات الأمن الدّاخلي

نشرت وزلرة الداخلية بيان حول الأحداث التي جدّت أثناء العرض المسرحي ليوم 07 أوت 2022 بمهرجان صفاقس الدّولي. وأكدت الوزارة أنها مُؤتمنة على حماية الأرواح والمُمتلكات. وحفظ النظام وأمن الدّولة ومُؤسّساتها. وأضافت الوزارة أنها تحرص على القيام بواجبها المقدّس في هذا المجال بدون تحفظ وبتفانٍ ووفقا للقانون. وأكدت في بيانها أيضا إن قوّات الأمن الدّاخلي تقوم بمهامها في هذا المجال. تحت الإشراف المباشر لوزير الدّاخليّة وعبر القيادات الرّسميّة لمختلف أسلاك قوّات الأمن الدّاخلي.

وتلتزم بالانضباط. وتطبيق القانون وتعليمات القيادة دون سواها في الغرض. كما تحرص وزارة الداخلية على القيام بواجبها في ضمان مُمارسة المواطنين للحرّيات العامّة والفرديّة في نطاق ما يخولهُ القانون.

وفي ذات السّياق تحرص الوزارة على ضمان حماية كافّة أعوانها أثناء تأدية مهامّهم. وضمان كرامتهم في نطاق القانون ووفق الإجراءات المُعتمدة. كما تؤكّدُ وزارة الدّاخليّة التزامها بواجبها المقدّس في حماية الوطن وخدمة المواطنين بكل تفانٍ دون قيد أو شرط. تُذكّر وزارة الدّاخليّة أن الموقف الرّسمي للوزارة يصدُر عن هياكلها الرّسميّة التابعة لها دُون سواها.

Related posts

أحمد كرم : ضرورة اجراء استفتاء شعبي حول نظام الحوكمة

root

طقس ربيعي اليوم السبت

root

شركة ألبان “فيتالي” تنفي إيقاف العمل بوحداتها الإنتاجية

Ra Mzi