زياد الهاني: حفلة حسين الديك التي ستعرض لفائدة المنظمة ستكون سهرة نسائم الشام و العشق - avant-premiere

زياد الهاني: حفلة حسين الديك التي ستعرض لفائدة المنظمة ستكون سهرة نسائم الشام و العشق

نظمت اليوم الجمعة، المنظمة التونسية لحماية الاعلاميين ندوة صحفية قدمت فيها برنامجها للفترة القادمة و طرحت الاجراءات التنظيمية للحفل الذي سيقوم باحيائه حسين الديك لفائدة المنظمة و عرض “الزيارة” بالمسرح الاثري بقرطاج.

وتطرقت المنظمة الى تاريخ المنظمة التونسية لحماية الاعلاميين و دورها في الدفاع عن الصحفيين و انجازاتها على مدى سنين، وقدمت برنامجها للفترة القادمة و الذي سيكون ذو طابع ثقافي و سيشرف على احياءه الفنان العربي حسين الديك يوم 25 جويلية و سيكون هناك عرض للزيارة لفائدة المنظمة.

و في اجابة عن سؤال صحفية قبل الاولى عن سبب اختيار الفنان حسين الديك قال زياد الهاني بأنه اختاره لجلب نسائم الشام و سوريا الى تونس اضافة الى انه احد نجوم الدبكة السوية و الشعب التونسي اليوم في حاجة الى الفرح و الرقص و الخروج من الواقع، واعد الجمهور بأنها ستكون حفلة فرح و أمل و سهرة عشق حسب تقديره.

و في سياق اخر، قال رئيس المنظمة زياد الهاني و في اطار الدفاع عن الصحفيين، أن قناة حنبعل ستثبت برائتها مع الايام وستبقى ام القنوات و البيت الكبير للصحفيين و عبر عن تضامنه مع القناة قائلا “ستبقى حنبعل رغما عن من فقدوا الشرعية ويلطخ الفساد اموالهم و اعمالهم”.

ومن جهة اخرى تحدث الهاني، عن الاقاويل التي تطال الصحفيين و ابناء معهد الصحافة معتبرا ان معهد الصحافة سور عال و من يحاول تجاوز اسواره تتهشم رقبته واصفا من استهزأ بأبناء المعهد” بالمتطفلين على الميدان و وجودهم محض صدفة.”

Related posts

مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي من 3 إلى 9 نوفمبر 2023

فيلم “معز الطريق الأسود” لمحمد علي النهدي في المسابقة الرسمية لمهرجان وجدة السينمائي بالمغرب

Rim Hamza

دليلة المفتاحي ضيفة شرف المهرجان الوطني للإنتاج المسرحي بالجزائر