تيم حسن يخوض تجربة الإخراج السينمائي لأول مرة - avant-premiere

تيم حسن يخوض تجربة الإخراج السينمائي لأول مرة

أعلن الفنان السوري  تيم حسن، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خوضه تجربة الإخراج السينمائي لأول مرة، من خلال فيلم “الزير سالم” الذي يلعب بطولته أيضا.

وكتب تيم: “أعلن عن التعاقد مع مجموعة  MBC، على الفيلم السينمائي ‫”الزير سالم”، الذي سيكون من إخراجي وسأجسد فيه شخصية الزير سالم.. و هي خطوتي الأولى إخراجيا، وسيبدأ التصوير نهاية العام القادم فعلى بركة الله، والفيلم من تأليف بشار عباس معالجة درامية ماهر منصور تطوير محتوى أحمد ندا.

وأضاف: “الأستاذ حاتم علي رحمه الله كان يحضر لهذا الفيلم وكان أسند لي دور “‫الزير سالم”، كتب حينها السيناريست زياد عدوان مسودة أولية للفيلم لكن رحيل الأستاذ أوقف المشروع مؤقتا، إلى أن قُدِّر لي أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة فبدأته من جديد ولازلنا منذ أكثر من سنة بين بحثٍ وكتابة وتحضير.

وتابع: “متشوق للنوع التاريخي إذ أعود له بعد غياب 15 عاما في فيلم ‫”الزير سالم”، أفلامنا التاريخية العربية قليلة ونادرة، فأتمنى إن شاء الله في مشروعنا الروائي الطويل أن نوفق في أن نروي بتشويق وتجديد سيرةً جدليةً هي أكثرُ سيرنا الشعبية شهرة وغنىً فنجذب إليها كل الأجيال ونرضيهم…”.

Related posts

من بطولة صلاح مصدق ومعز التومي ومحمد علي النهدي: أنيس الأسود ينهي تصوير فيلمه الجديد

يوم 10 أفريل: عرض “برزخ” لسفيان سفطة ضمن فعاليات الدورة الثانية لتظاهرة “رمضان في المدينة”

يعرض في رمضان على القناة الوطنية: انتهاء تصوير مسلسل “باب الرزق”