راقصة في افتتاح البطولة العربية: الجامعة التونسية لكرة اليد تحمّل سهام بلخوجة المسؤولية - avant-premiere

راقصة في افتتاح البطولة العربية: الجامعة التونسية لكرة اليد تحمّل سهام بلخوجة المسؤولية

بعد ما أثاره حفل افتتاح البطولة العربية الـ37 للأندية أبطال الدوري والكأس من جدل وتعليقات، أصدرت الجامعة التونسية لكرة اليد بلاغا توضيحيا ذكرت فيه إنه تم الاتفاق أن تتكفل المندوبية الجهوية للثقافة ووزارة الثقافة كليا بما في ذلك الجوانب المالية بترتيب حفلي افتتاح البطولة العربية والافريقية، حيث اتفقت الوزارة مع سهام بلخوجة على تقديم عرض فني في حفل افتتاح البطولة العربية في اطار العروض المدعمة من طرفها.

وأضاف البلاغ أن لجنة التنظيم طلبت من سهام بلخوجة القدوم إلى الحمامات ليلة افتتاح البطولة لإجراء بروفة بالقاعة التي ستحتضن حفل الافتتاح و للاطلاع على محتوى العرض إلا أنها لم تر جدوى من ذلك.

وأكدت الجامعة أن اللجنة المنظمة والسلط الجهوية اكتشفت الفقرات الفنية خلال العرض وتفاجأ الجميع بالمحتوى الهزيل المقدم الذي لم يرتق إلى أهمية الحدث ولا إلى الصورة التي يجب أن يعكسها عن الفن والإرث التونسي الأصيل.

كما أكدت اللجنة أنه أمام عدم الجدية التي أظهرتها سهام بلخوجة في التعامل مع هذا الحدث الرياضي،  فقد قررت لجنة التنظيم إلغاء العرض الذي كان من المفترض أن تقدمه في حفل افتتاح البطولة الافريقية للأندية البطلة يوم 30 سبتمبر على أن تتكفل الجامعة التونسية للجمباز عن طريق منتخباتها الوطنية للشبان في هذه الرياضة تأثيث هذا الحفل.

Related posts

القائمة النهائية للمنتخب التونسي لكرة القدم الخاصة بمونديال قطر

Ra Mzi

الكرة الطائرة- البرنامج الكامل لمواجهات الجولة الخامسة

اميمة الجبالي

النادي الصفاقسي :جمعية بلا رئيس .. انقسامات بين رجالات النادي .. شبهات فساد في الانتدابات وأزمة مالية تتفاقم

root