سعاد عبد الرحيم: “عاصمة تونس” مشروع لرفع جودة الحياة بالمدينة (فيديو)

حليمة السويسي – قبل الأولى: عقدت لجنة قيادة مشروع “عاصمة تونس”اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022، بقصر البلدية بالقصبة اجتماعا لتقديم  النسخة الأولية من المخطط التنفيذي للمشروع وذلك بحضور مختلف الأطراف المتدخلة.

وأفادت شيخة مدينة تونس سعاد عبد الرحيم في تصريح لـ”قبل الأولى” أن إجتماع اليوم هو الرابع للجنة المشروع  التي انطلقت أشغالها من جانفي 2021،و سيتم خلاله المصادقة على الإطار الإستراتيجي الذي تم انجازه وفق مخرجات الاستشارات  مع المواطنين في عديد المناطق من مدينة تونس.

وأوضحت عبد الرحيم أن المشروع ممول من قبل الاتحاد الأوروبي بمبلغ قيمته 2.7 مليون يورو بالشراكة مع مشروع المدن المتوسطية والمدن الحضارية ببرشالونة، وستنتفع به  38 بلدية بتونس الكبرى.

 

https://youtu.be/nJS0wxItR7Y

Related posts

إطلاق سراح علي العريض وتأجيل جلسة الاستماع إلى 19 ديسمبر القادم

Ra Mzi

إطلاق خدمة لطلب بطاقة التعريف عن بعد لتلاميذ السنة الثالثة ثانوي

صابر الحرشاني

 الحق في التشغيل يعود إلى واجهة المطالب خلال فيفري 2026

Rahma Khmissi