معسكر تونسي مغلق في السعودية وتغطية كبيرة للتحضيرات

قال الإعلامي السعودي سعد السبيعي من صحيفة الميدان اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022 إن المنتخب التونسي لكرة القدم وصل إلى السعودية منذ 5 أيام وقام بأربعة حصص تدريبية إلى حدّ الآن، لكن لم يتم السماح بمتابعة هذه الحصص لأن الناخب الوطني قرّر أن يكون المعسكر مغلقا وبعيدا عن كاميرات الصحفيين والجماهير إلى حين التحاق بقيّة اللاعبين.

وأوضح أنّه وحسب آخر المعطيات قد يسمح جلال القادري بحضور تدريبات المنتخب  الوطني في الحصتين الأخيرتين خاصة للجمهور التونسي المتواجد في السعودية والتقاط الصور مع “نسور قرطاج”.

وحول التغطية الإعلامية السعودية لتواجد المنتخب التونسي لكرة القدم، بيّن سعد السبيعي أنّ أبناء جلال القادري حظوا بتغطية كبيرة ومتميزة بمجرّد وصولهم إلى الدمام وكلّ وسائل الإعلام السعودية حرصت على تغطية معسكرهم “لكن في الأيام الموالية تقلصت التغطية بسبب قرار غلق الملعب أمام وسائل الإعلام “.

وعن تحضيرات المنتخب السعودي الذي سيشارك أيضا في كأس العالم المقام في قطر، كشف الإعلامي السبيعي أنّ منتخب بلاده أنهى مباراته الأخيرة في معسكره في الإمارات وخاض 5 مباريات تحضيرية آخرها انتهت بالتعادل منذ قليل مع منتخب بنما.

كما أشار إلى أنّ المعسكر تواصل 28 يوما وسيعود المنتخب اليوم إلى الرياض على أن يواجه كرواتيا يوم 16 نوفمبر قبل التوجه إلى الدوحة، لافتا إلى أنّ المدرّب سيكشف عن القائمة النهائية غدا الجمعة.

Related posts

منتخب تونس للسيدات لكرة الطائرة يواجه غانا في نصف نهائي الألعاب الإفريقية

Na Da

المنتخب التونسي يغادر الكان بعد تعادله مع جنوب إفريقيا

Ra Mzi

وديع الجريء يلتقي رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم

Ra Mzi