في رسالة تظلّم الى بودن:المستثمر خيّام مالك يقدم عرضا للظفر بصفقة "الرهان الرياضي" - avant-premiere

في رسالة تظلّم الى بودن:المستثمر خيّام مالك يقدم عرضا للظفر بصفقة “الرهان الرياضي”


وجّه المستثمر التونسي خيّام مالك مكتوب إلى رئيسة الحكومة نجلاء بودن، تظلّم فيه من الاضرار التي قال إنها لحقت مؤسسته جرّاء تعنّت عدد من المؤسسات و الهيئات العمومية في عدم الاعتراف بمؤسسته التي تكونت بصورة قانونية ، حسب نصّ الرسالة.
وأفاد خيّام مالك، أن مؤسسته حصلت على شهادة استثمار من السلطة الادارية المختصة بعد ثبوت ادراج نشاط “الرهان الرياضي بتصنيفة الانشطة الاقتصادية المصادق عليها من قبل التشريع التونسي الجاري به العمل.
كما طالب المستثمر من رئيسة الحكومة التفضل بدراسة ملفه و الوقوف على حجم الاضرار التي طالته، و التفضل بتسجيل استعداده للظفر بصفقة شركة “بروموسبور” مقابل عرض مالي يظاهي العرض المقدم من شركة “سيزال” مع اضافة 20 بالمائة، مع اعطاء التعليمات اللازمة للمؤسسات و الهيئات العمومية المختصة في مقدمتها البنك المركزي برفع التحجير المسلط على تحويلات المؤسسة لفائدة مزويديها .
وتابع خيّام مالك “أمام انسداد آفاق مواصلة الشركة لنشاطها بعد حرمانها من خلاص مزوّديها وسعيا مـنّي لإنقاذ مؤسستي من التلاشي وحفاظا على مواطن شغلها وعددها 27 إطارا من ذوي الكفاءات العالية، أجد نفسي مضطرا إلى التعبير عن إرادتي – كمؤسسة تونسية تستجيب إلى الشروط اللازمة – في المشاركة والظفر بالصفقة التي أعدّتها شركة “بروموسبور” والموثقة بكراس شروط كنت قد سحبته في أواخر سنة 2019 لغاية المشاركة في طلب العروض “.

Related posts

وزير التربية يعقد اجتماعا مع الهياكل النقابية

Ra Mzi

أستاذ القانون الدستوري الصغير الزكراوي: قيس سعيّد جمّد البرلمان لمدّة شهر والدستور لا يسمح له حلّه

root

بن عياد: لقد سحبنا الثقة من الزار لهذه الأسباب و سيتم إعلام رئيس الجمهورية..

root