مهرجان "ميد فيست مصر" يكرّم إلهام شاهين في لندن - avant-premiere

مهرجان “ميد فيست مصر” يكرّم إلهام شاهين في لندن

تسلّمت النجمة  المصرية إلهام شاهين تكريما خاصا من مهرجان “ميدفست مصر” عن مشوارها الفني المؤثر في عرض قضايا المرأة المصرية و العربية كممثلة و منتجة في السينما و التلفزيون و المسرح و لإيمانها بدور الفن و الإعلام في إلقاء الضوء على مشاكل المجتمع العربي و زيادة الوعي بحقوق المرأة و تمكينها.

تم حفل التكريم بالتعاون مع الغرفة  العربية التجارية البريطانية والجمعية المصرية البريطانية التجارية في مقر الغرفة في “مايفاير”، لندن بعد  عرض فيلم إلهام شاهين “حظر تجول” من إخراج أمير رمسيس.

وأعقب عرض الفيلم،  ندوة شاركت فيها النجمة إلهام شاهين والاعلامية هالة سرحان.

أدار الندوه د. خالد علي المؤسس المشارك في “ميد فيست مصر” و عبد السلام الإدريسي نائب رئيس الغرفة العربية البريطانية .  وحضر العرض السفير المصري  في لندن شريف كامل و العديد من الشخصيات الإعلامية و الاقتصادية البارزة.

“ميد فيست مصر” هو مهرجان مصري تم تأسيسه عام 2017 بواسطة الفنان مينا النجار والدكتور خالد علي و هو مهرجان سينمائي للأفلام القصيرة، ويعتبر هو الأول من نوعه في العالم العربي.

الهدف من “ميدفست مصر” هو  تقديم فعاليات سينمائية مرتبطة بالطب والصحة من خلال عرض مجموعة مختارة من الأفلام القصيرة من سينما العالم و يعقبها مناقشات مع صناع تلك الافلام…

كما ينظم “ميدفيست مصر ” حلقات نقاش و ندوات متعلقة بالصحة والسينما.

وبعد التكريم تم الاعلان عن مهرجان السينما العربية في لندن في 2023.

Related posts

وائل جسار لـ”قبل الأولى”: اشتقت إلى مسرح قرطاج.. ولن أنسى فضل الجمهور التونسي عليّ

ريم حمزة

النجم أمير كرارة ينشر عبر حسابه بموقع “إنستجرام” البرومو الثانى لمسلسله الرمضانى الجديد

Ra Mzi

لدواع أمنية: تأجيل حفل محمد منير في رأس السنة