إنجاز عالمي جديد لمسلسل “البحث عن علا” لهند صبري

اختارت مجلة “فارياتي” الأمريكية العالمية في عددها الأخير المسلسل المصري “البحث عن علا” ضمن قائمتها لأفضل الأعمال العالمية التي تم عرضها عبر المنصات خلال عام 2022. ووضعت المجلة العالمية المسلسل في المرتبة الثالثة ضمن هذه الأعمال وهو العمل العربي أو المصري الوحيد الذي دخل هذه القائمة في إنجاز كبير.

المسلسل كان ضمن  مسلسلات “نتفليكس” العربية . وضم 6 حلقات خاضت خلالها  “علا”  العديد من المغامرات في عالم جديد بالنسبة لها و رحلة مميزة تأرجحت  فيها ما بين دوامة الحياة و بين محاولاتها  لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم و زوجة و رائدة أعمال.

و اصطحبها في رحلتها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة القديرة سوسن بدر في دور “أم علا”  وهاني عادل في دور “زوجها هشام،  وندى موسى و محمود الليثي و داليا شوقي،  مع نخبة من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد النبوي .

مسلسل “البحث عن علا ” من بطولة النجمة هند صبري و التي شاركت فيه كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها  Salam prod   بالتعاون مع partner pro و المنتج المنفذ أمين المصري  المسلسل ومستوحى  من شخصيات من تأليف غادة عبد  العال و قصة و سيناريو  و حوار مها الوزير  و غادة عبد العال من إخراج  هادي الباجوري.

النجمة هند صبري عبرت عن سعادتها وفخرها بهذا  الاختيار مؤكدة أن وجود عمل عربي ومصري في هذه القائمة لهو دليل على التطور الكبير الذي حدث في هذه الصناعة والذي يستكمل جهود الرواد والصناع الكبار الدراما العربية.

Related posts

مسرح أوبرا تونس يقدّم عرض “كارمن” يومي 14 و15 فيفري

الدراما العربية في رمضان 2022:عائشة بن أحمد في “ملف سرّي” و فريال يوسف في “عالم تاني”  ودارين حداد في “بابلو”

root

وزارة الشؤون الثقافية تتابع الوضع الصحي للكاتب والروائي القدير حسونة المصباحي

root