في رأس السنة: 7 أفلام كوميدية جديدة - avant-premiere

في رأس السنة: 7 أفلام كوميدية جديدة

مع بداية كل سنة جديدة ينتظر الجمهور، أحدث الأفلام في قاعات السينما وعلى المنصات الالكترونية ، ويبدو أن والكوميديا هي المسيطرة على أحداث أغلب الأفلام المقرر طرحها في بداية 2023.

 

أخي فوق الشجرة”

من المقرر عرضه في جانفي المقبل، وتدور أحداثه حول قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش اللذان يتعرضان للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية  في إطار رومانسي كوميدي ، والفيلم من بطولة رامز جلال، ونسرين طافش، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وتارا عماد، ومن إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد.

 

“اتنين للإيجار”

وتعتمد قصة هذا الفيلم علي أدوار مختلفة وظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية؛ ويشهد عودة إسعاد يونس للإنتاج الفني، بعد غياب 9 سنوات ، والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ورانيا يوسف وميريهان حسين، وثراء جبيل وإسعاد يونس، ومن تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي

 

“المطاريد”

تأجل عرضه من نوفمبر الماضي إلى موسم العام الجديد، بطولة أحمد حاتم، وإياد نصار، وتارا عماد، ومحمود الزاوي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، ومحمود الليثي، وتأليف صلاح الجهيني، عزت أمين، إخراج ياسر سامي.

اجتماعي كوميدي خفيف، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم الذي يرث النادي عن والده، ويحاول المنافسة على البطولات مع فريق كرة القدم.

 

“مطروح مطروح”

يشارك في بطولته محمود حميدة، وكريم عفيفي، وشيماء سيف، و أوس أوس، ومحمد السعدني، وليلى أحمد زاهر، ومن إنتاج محمد السبكي، وإخراج وائل إحسان.

 

“شلبي”

كوميدي اجتماعي، حول قصة حب بين كريم محمود عبد العزيز وروبي، اللذان يمران بمواقف كوميدية، بطولة كريم محمود عبد العزيز، وروبي، وبيومي فؤاد، ومحمد محمود، وحاتم صلاح، وسليمان عيد، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

 

“نبيل الجميل”

كوميدي من المقرر عرضه في إجازة منتصف العام الدراسي في مصر، بطولة محمد هنيدي، الذي يجسد شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور العديد من المفارقات. ويشارك هنيدي ونور في البطولة، محمد سلام، ورحمة أحمد، ومحمود حافظ، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد فؤاد سليم، وضياء الميرغني، ومحمد الصاوي، ومادلين طبر، وشيما الشريف.

 

“مغامرات كوكو”

تدور أحداث فيلم “مغامرات كوكو” عن صراع الخير والشر من منظور الحيوانات لا البشر، بطولة بيومي فؤاد، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وأوس أوس، ومن إخراج يوسف كمال رزق وتأليف السيناريو والحوار إيهاب ناصر.

 

Related posts

أيام قرطاج السينمائية 2022: الإعلان عن جوائز “تكميل”

Rim Hamza

الدورة الخامسة للمهرجان الدولي فيلمي الوثائقي الأول بتونس من 27 إلى 30 ديسمبر

ريم حمزة

في العيد الوطني للمرأة التونسية: نجاح جماهيري كبير لحفل لطيفة العرفاوي على مسرح قرطاج

root