من بينهم ظافر العابدين: نجوم استعانوا بعائلاتهم لتصوير أعمالهم الفنية في 2022 (فيديو)

شهد عام 2022، ظهورا واضحًا لعائلات نجوم الفن حيث استعانوا بظهورهم في أعمالهم الفنية و أبرزهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي ظهرت برفقة عائلتها في كليبها الجديد الذي يحمل اسم “يا عيد”، كما استعانت أيضاَ المطربة جوان فاريل بزوجها الفنان ظافر عابدين في كليبها “fire”، وكان يعتبر اَخرهم الفنان إدوارد الذي استعان في كليب “فاكس” بنجله .

 

نانسي عجرم في أغنية “يا عيد”.. ظهور زوجها وأولادها لأول مرة في فيديو كليب

طرحت مؤخرا،  الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب” فيديو كليب أغنيتها “يا عيد” ، و هي أغنية احتفالية بأجواء عيد الميلاد، ولأول مرة تظهر عائلة نانسي عجرم في فيديو كليب معها.

 

وظهرت “نانسي” في الفيديو كليب تغني في مكان مع فرقة موسيقية، ثم يظهر كيف يحتفل كل شخص بالعيد من ارتداء ملابس بألوان مبهجة واجتماع العائلة، ليظهر معها في لقطات أسرتها زوجها وبناتها.

وأغنية “يا عيد” من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني

 

ظافر العابدين يدعم زوجته بالظهور كـ”موديل” في كليب أغينتها الجديدة

طرحت جوان فاريل، زوجة الفنان ظافر العابدين، منذ 4 أشهر أحدث أغانيها باللغة الإنجليزية بعنوان ” FIRE”، وهي ديو يجمعها بالمغني الإنقليزي رمزي، وذلك عبر قانتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

و ” FIRE”، من تأليف وإنتاج زوجها الفنان ظافر العابدين، ولم يكتف العابدين بذلك، حيث ظهر كموديل خلال بعض المشاهد ليكون مفاجأة الكليب، ما أشاد به الجمهور بشكل لافت.

يشار إلى أن جوان فاريل، زوجة الفنان ظافر العابدين اعتزلت التمثيل منذ عدة سنوات، واتجهت إلى عالم الغناء، حيث تقوم بالغناء في الحفلات الموسيقية ببريطانيا، كما تقدم عروضا في لندن وكندا واليابان.

 

إدوارد يستعين بنجله مارك في كليب أغنية “فاكس”

استعان الفنان إدوارد، بنجله مارك في كليبه الجديد “فاكس” وجاء الفيديو كليب مليئًا بالبهجة والألوان التي تتناسب مع موسم الصيف، خاصة أنه جرى تصويرها على الشاطئ، كما كانت مفاجأة الكليب ظهور شخصية “عزيز الهانش”.

“فاكس” تعاون فيها إدوارد مع الكاتب أحمد مرزوق وكلمات الراب لماركو، أما الألحان لمحمد يحيي وتوزيع أحمد عادل وميكس وماستر أمير محروس، وإخراج أمين إسماعيل .

 

المصدر: المصري اليوم

 

Related posts

بعد تأجيل 11 عاما: منى زكي بطلة فيلم “القاهرة مكة”

root

وفاة الشاعرة فاطمة بن فضيلة

Halima Souissi

“بيت الحكمة” يستضيف مجموعة من الأنشطة الأدبيّة و الفكريّة

root